السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إيمان السيد تفوّقت على عادل إمام... الارتباط عاوز طاقة!

إيمان السيد تفوّقت على عادل إمام... الارتباط عاوز طاقة!
إيمان السيد تفوّقت على عادل إمام... الارتباط عاوز طاقة!
A+ A-

تم تداول اسم الفنانة إيمان السيد بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أول مشاهدها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، ونالت إعجاب المشاهدين، إذ استطاعت أن تنتزع الضحكة والابتسامة بمشاهدها الكوميدية، التي تعتمد على كوميديا الموقف، وخفة الظل.

وأصبحت عبارات و"افيهات" إيمان السيد أو "رائعة" متداولة بكثرة من قبل رواد مواقع التواصل، ولعلّ أكثر عبارة  أصبحت متداولة عندما قالت: "الارتباط عاوز طاقة مش موجودة عندي... النوم أفيد"، لتصبح إيمان السيد هي فاكهة الموسم الرمضاني، ووجبة الكوميديا التي يترقّبها الجمهور. وتفوّقت على الممثل عادل إمام الذي يعرض له مسلسل "فلانتينو" الذي لم يستطع أن يتنزع حتى الآن أي ابتسامة من المشاهدين، في حين أنّ إيمان السيد التي تطل بمشاهد قليلة في مسلسل "ونحب تاني ليه" غزت مقاطعها الكوميدية مواقع التواصل الاجتماعي، ولفتت الأنظار إليها وحظيت بإشادات من قبل المتابعين. وشكّلت مع الفنانة سوسن بدر وليلى عز العرب في المسلسل ثلاثياً ناجحاً ومحبباً، واعتبرت "كوميديانة" مصر المقبلة. وعبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بإيمان السيد في المسلسل وخصوصاً انها لا تحتاج للافتعال والتصنّع لخلق الموقف الكوميدي.

إلى جانب إيمان السيد التي أثبتت تواجدها وخفّة دمّها، كان لبدرية طلبة نصيب من النجاح وإعجاب المشاهدين بدورها في مسلسل "ونحب تاني ليه" والتي تؤدي فيه دور أشجار، ورغم أنّ عدد مشاهدها حتى الآن قليلة جداً في المسلسل، إلا أنها قدّمت جرعة كوميدية عالية وخصوصاً في الجلسة التي جمعتها بسوسن بدر وليلى عز العرب.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم