الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

رونالد كومان في المستشفى

المصدر: "أ ف ب"
رونالد كومان في المستشفى
رونالد كومان في المستشفى
A+ A-

نُقِلَ مدرب #المنتخب_الهولندي لكرة القدم #رونالد_كومان إلى المستشفى في أمستردام، بعد تعرضه لأزمة قلبية، وقد خضع لعملية جراحية ناجحة، بحسب ما أكدت الشركة التي تدير أعماله ووسائل إعلام محلية.

وأفادت صحيفة "تليغراف" الهولندية أن سيارة إسعاف نقلت كومان من منزله إلى مستشفى في أمستردام، الأحد، بعد تعرضه لمشاكل في القلب، وخضع بعض الظهر لعملية قسطرة وحالته مستقرة بفضل الرعاية السريعة التي تلقاها، بحسب ما نقلت عن زوجته بارتينا.

أما الشركة التي تدير أعمال النجم السابق (57 عاماً)، فأشارت إلى أنه "خضع لعملية قسطرة ناجحة"، مضيفة في بيان "سيحتاج رونالد الى الراحة لبضعة أيام، ونأمل منكم احترام ذلك"، أي عدم إزعاجه أو العائلة.

ومن المتوقع أن يغادر المدافع السابق لأجاكس وبرشلونة الإسباني المستشفى غداً الإثنين بحسب الصحيفة، التي تواصلت مع زوجته ومدير أعماله روب يانس.

ويشرف كومان على المنتخب الهولندي منذ شباط 2018 بعقد لأربعة أعوام ونصف، وذلك خلفاً لديك أدفوكات الذي استقال من منصبه بعد فشل التأهل إلى مونديال روسيا.

ونجح كومان في قيادة المنتخب إلى نهائيات كأس أوروبا التي أرجئت لمدة عام حتى صيف 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا، كما قاده إلى نهائي النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر شبانه أمام البرتغال 0-1.

وأعرب الاتحاد الهولندي عن صدمته، لكن "لحسن الحظ، الأمور أصبحت أفضل قليلا. الكثير من القوة وتعافى بسرعة أيها المدرب"، بحسب ما كتب في حسابه بـ"تويتر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم