بوغبا يستفيد من الإقفال التام

3 نوار 2020 | 17:39

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

بوغبا (أ ف ب).

كشف الفرنسي #بول_بوغبا، لاعب نادي #مانشستر_يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أنه يستفيد من فترة الإقفال التام المفروض بسبب تفشي فيروس #كورونا، من أجل استعادة لياقته البدنية، بعد أن أبعدته الإصابات عن غالبية فترات الموسم.

لعب بوغبا 8 مباريات فقط مع يونايتد هذا الموسم قبل تعليق المنافسات الكروية بسبب انتشار "كوفيد-19" منذ منتصف آذار الماضي، بما فيها الدوري الممتاز.

ولم يخض اللاعب، المتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب "الديوك" أي مباراة في العام 2020، بسبب مشاكله المتواصلة في كاحله، إذ تعود آخر مواجهة خاضها إلى الفوز امام نيوكاسل في الدوري في 26 كانون الأول الماضي.

الا ان لاعب جوفنتوس الإيطالي السابق يواصل إعادة التأهيل والتمارين خلال فترة الاقفال التام، وسط آمال بالعودة إلى أرض الملعب في حال استئناف الدوري في الصيف.

وقال لاعب خط الوسط لموقع "الشياطين الحمر" الرسمي: "لدي صالة تدريبات صغيرة في منزلي. بإمكاني القيام ببعض التمارين والركض وركوب الدارجة، الخروج والتمرن مع الكرة. أبقي نفسي منشغلاً وبصحة جيدة".

وتابع: "يجب أن نبقى متحفزين، ليس هناك خيار آخر. انها فترة لا نعرف الى متى ستمتد على هذا النحو، ولكن لا زال لدي أهداف، ويوماً ما نأمل أن ينتهي هذا (الوباء). ومن ثم سنعود إلى الملاعب لذا يجب أن نكون جاهزين".

وأكد الدولي الفرنسي (27 عاماً) انه "بالنسبة لي، لقد غبت ايضاً لفترة طويلة، لذا أريد فقط لعب كرة القدم مجددا".

وكشف بوغبا انه على تواصل دائم مع زملائه في يونايتد خلال فترة الحجر الصحي، مؤكداً انهم يلتزمون بتعليمات النادي بما خص نظام اللياقة البدنية من المنزل.

ارتبط بوغبا بالرحيل عن فريق المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري في وقت سابق من الموسم، الا ان عودته إلى المنافسات قد تعزز آمالهم بالتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، في حال استئناف الدوري.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard