الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

نجوم في خطر... أحمد زاهر مهدّد بالقتل بسبب محمد رمضان

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
نجوم في خطر... أحمد زاهر مهدّد بالقتل بسبب محمد رمضان
نجوم في خطر... أحمد زاهر مهدّد بالقتل بسبب محمد رمضان
A+ A-

أثار الفنان المصري #أحمد_زاهر، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تلقيه رسائل تهديد بالقتل، بسبب تجسيده شخصية فتحي شقيق #محمد_رمضان في مسلسل #البرنس الذي ينافس من خلاله في دراما رمضان هذا العام.

وأضاف زاهر في تصريحات تلفزيونية عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن شخصية، مؤكداً أنّه تلقى رسائل تهديد عبر "تويتر" من قبل بعض الأشخاص بسبب شخصيته الشريرة في المسلسل وأن كل ما يتعرض له بسبب الشخصية من كره وتهديد، هو في حد ذاته نجاح للدور.

ويجسد زاهر شخصية فتحي الذي يقتل زوجة شقيقة ونجله ويحاول قتل رمضان بسبب خلافات على الميراث.

ولات أحمد زاهر آخر نجوم الفن الذين تعرضوا لتهديدات بالقتل، حيث يعدّ أبرزهم الفنان #عادل_إمام الذي كان له نصيب كبير منها، فقد تلقى تهديدات بالقتل عقب عرض فيلمه الشهير "الإرهابي"، كذلك عقب عرض فيلم "طيور الظلام"، وتناول الفيلمان قضية الإرهاب وتوغل الجماعات الإرهابية في المجتمع المصري، وما ترتكبه من جرائم وترويع للآمنين، فاتهمته الجماعات الإرهابية بالكفر وهددوه بالقتل أكثر من مرة.

المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، تقدمت ببلاغ للنيابة العام 2010، بعدما تلقت عبر هاتفها المحمول تهديدات بالقتل، من جماعة تدعى "الجهاد- الوعد"، بسبب آرائها الجريئة التي عادة ما تصرح بها.

وفي العام 2012، أعلنت الفنانة وفاء عامر أنها تلقت تهديدات بالقتل ومعها عدد من الفنانين على رأسهم الشاعر أيمن بهجت قمر والفنانة أنغام والموسيقار حلمي بكر، وبعدها حررت محضراً، عقب حالة الانفلات الأمني التي شهدتها مصر بعد ثورة "25 يناير".

كما تعرض النجم التونسي #صابر_الرباعي والفنانة #لطيفة والفنان لطفي بوشناق، لتهديدات بالقتل من قِبل الإرهابيين، في قائمة تضم 50 شخصية سلمتها السلطات الجزائرية لنظيرتها التونسية تعلمها فيها بأن هذه الشخصيات مُهددة بالتصفية الجسدية من طرف الجماعات الإرهابية.

وسبق أن صرّحت الفنانة السورية #أصالة_نصري، عن تلقيها رسائل تهديد مرعبة على هاتفها المحمول في أثناء استضافتها في برنامج "آراب أيدول".

كما تعرّضت الفنانة السورية #سلاف_فواخرجي، لمحاولة خطف من قبل عاملة المنزل لديها التي كانت تنوي تسليمها إلى الجيش الحر في سوريا، بسبب مواقفها المؤيدة للنظام السوري.

بدوره، لم يسلم الفنان الأردني منذر رياحنة من تلك التهديدات، حيث سبق أن صرّح بأنه تلقى تهديدات بالقتل بعد مسلسل "الاجتياح" بسبب القضية الفلسطينية. كما أعلن الفنان السعودي #ناصر_القصبي، عن تلقيه تهديدات من تنظيم #داعش، بسبب فكرة مسلسله "سيلفي"، الذي يناقش موضوع الجماعة الإرهابية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم