الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سلوى عثمان لـ"النهار": نجاح مشهدي في "البرنس" أذهلني

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
سلوى عثمان لـ"النهار": نجاح مشهدي في "البرنس" أذهلني
سلوى عثمان لـ"النهار": نجاح مشهدي في "البرنس" أذهلني
A+ A-

أعربت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها الشديدة، بردود الأفعال التي تلقتها على مشهد شخصية سميحة، التي تجسّدها خلال أحداث مسلسل #البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان وينافس به في الماراثون الرمضاني الحالي، والذي قامت فيه بضرب أولادها عقب معرفتها بقصة قتلهم زوجة شقيقهم ونجله.

أوضحت لـ"النهار" أن السبب الرئيسي وراء نجاح البرنس وتصدره أعمال دراما رمضان 2020، هو اختلافه عن الأعمال السابقة التي قدّمها الفنان محمد رمضان من قبل، بالإضافة إلى المخرج والكاتب محمد سامي الذي كان يهدف لحدوث ذلك الأمر.

وأما عن تصدر مشاهدها مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: "تعاملت مع المشهد بشكل حقيقي ووضعت نفسي مكان الأم التي ترى اولادها متورطين في جريمة قتل، وبعد ما قتلوا يريدون استكمال القتل".

تابعت: "لا أصدق النجاح الكبير للمشهد، وتلقيت اتصالات هائلة على المشهد نظراً لأنني ليس لدي تواصل مع السوشيل ميديا". 

تدور حلقات مسلسل "البرنس،" حول رضوان البرنس، وإخوته من أمهات مختلفات، ويمتلكون منزلاً وورشة تصليح سيارات في منطقة شعبية، ويحاول مقاول شراء العقار لبناء برج سكني ويعرض مبلغاً ضخماً، لكن الأب عبدالعزيز مخيون يرفض هذا العرض، ويوافق أبناء البرنس ما عدا رضوان الذي يقف بجوار والده، لكنه يتوفى في الحلقة الثالثة، ويبدأ الصراع بين الأشقاء على بيع المنزل، لكن يفاجأ الجميع أن الأب نقل كل ما يملك لابنه رضوان.

"البرنس"، بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر وعبدالعزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وروجينا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم