الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالصور- إطلالات لافتة لسيرين عبد النور في رمضان

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
بالصور- إطلالات لافتة لسيرين عبد النور في رمضان
بالصور- إطلالات لافتة لسيرين عبد النور في رمضان
A+ A-

لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور  الأنظار في برنامجها الجديد الذي يُعرض على قناة "أم بي سي"، من تقديمها والفنان المصري أحمد فهمي، وذلك بعد أن نجحت بتنسيق إطلالاتها الخمس التي رصدناها لكم بما أنها تتماشى مع الموضة العصرية الحديثة بطريقة منها كلاسيكية ومنها العفوية، كي تستوحي منها ما يناسبك.

1- الإطلالة الأولى بجمبسوت كلاسيكي باللون العاجي مزدان بياقته السوداء المميزة، وقد حملت هذه الإطلالة توقيع دار Dolce Farfalla.

2- الإطلالة الثانية بفستان جلدي فصّل جسدها الممشوق، وقد نسقته مع تي شيرت بيضاء "Basic" تناسبت مع اللوك الذي حمل توقيع بوتيك Le Loft. أعجبنا الحذاء الجلدي الأسود من بوهو شوز المتناسق مع إطلالتها الرائعة.

3- الإطلالة الثالثة التي تحمل القليل من كل طابع، إذ نرى الكلاسيكية والبساطة في آن واحد. اعتمدت تنورة غجرية باللون الأسود وكنزة سوداء تستطعين ارتداءها مع جينز. وقد كان للحزام الذي وضعته لمسة رائعة على الإطلالة التي حملت توقيع بوتيك Noiroconcept.

4- الإطلالة الرابعة التي تجمع أيضاً بين الأناقة والرياضة. كيف؟ عندما نسّقت هذه البذلة الرياضية الأنيقة مع حذاء من الـ PVC. حملت الإطلالة توقيع Dolce Farfalla. 

5- الإطلالة الخامسة التي تحمل صيحة عصرية بامتياز نتهافت لارتدائها هذا الموسم بعد انتهاء كورونا بالطبع! وهي الدنيم التي تحمل توقيع بوتيك Le Loft، وقد نجحت بتنسيق الحذاء الأصفر والقلادة الكبيرة معه.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم