الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

والدة نيمار تنفصل عن صديقها بعد أسبوعين فقط من الارتباط

جورج حداد
والدة نيمار تنفصل عن صديقها بعد أسبوعين فقط من الارتباط
والدة نيمار تنفصل عن صديقها بعد أسبوعين فقط من الارتباط
A+ A-

بعد أقل من شهر واحد على إعلان ارتباطهما، قررت والدة اللاعب البرازلي نيمار دا سيلفا نادين غونسالفيس 52 عاماً الانفصال عن صديقها الجديد الذي يصغرعا بحوالى 30 عاماً لاعب كرة القدم البرازيلي، تياغو راموس (22 عاما) والذي يصغر نجلها نيمار بنحو 6 أعوام.

الصدمة أتت من سبب الانفصال، والذي يعود الى ارتباط راموس بعلاقات كثيرة مع رجال، أبرزهم الشيف الشخصي لنيمار ماورو، وممثل برازيلي يدعى كارلينهوس مايا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-4QnQAp4Pa]]

ذكر أن نادين قد أعلنت من خلال صفحتها في "إنستغرام" عن علاقتها بتياغو راموس مؤخرا، وهي العلاقة التي باركها ابنها نيمار، وتمنى لها السعادة كما باركها والده وزوجها السابق الذي يعمل كمدير أعمال نجله والذي تدور حوله أيضاً الكثير من الشبهات في مسألة تبيض الأموال والسمسرات والتهرب الضريبي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_QUBYygrZU]]

يذكر أن نيمار دا سيلفا لا يزال يعيش صراعاً مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان وذلك بسبب رغبته بالعودة الى فريقه السابق برشلونة الاسباني الذي رحل عنه منذ 3 مواسم مقابل صفقة بلغت 222 مليون أورو جعلته يتربع على عرش أغلى اللاعبين حول العالم. لكن البرازيلي لم يصل الى مبتغاه مع الفريق الباريسي الأمر الذي جعله يطلب العودة الى فريقه السابق في عدة مناسبات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم