مخرج "ولاد إمبابة": "نصف الحلقة حُذف دون الرجوع لي" (صورة)

25 نيسان 2020 | 13:30

المصدر: "رصد النهار"

سعد ولبيب.

نشر مخرج مسلسل "ولاد إمبابة" ممدوح زكي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، انتقادات لقناة "النهار" المصرية عقب عرض الحلقة الأولى من المسلسل، قبل أن يحذف المنشور.

وكتب زكي: "الحلقة الأولى التي عُرضت من مسلسل "ولاد إمبابة" على شاشة قناة "النهار المصرية" لا تمتّ بأي صلة للحلقة التي تسلمتها القنوات"، مضيفاً: "نصف الحلقة حُذف دون الرجوع لي، وهذا غير اختيار المواعيد التي يعرض فيها المسلسل. حسبي الله ونعم الوكيل، الحلقة باظت، وبداية المسلسل غير مفهومة بالمرة… بوخوها وخلوا دمها سمّ".

وتدور أحداث مسلسل "ولاد إمبابة" حول حياة الفنانين الشعبيين في إطار كوميدي، من خلال راقصة شهيرة معتزلة متعددة الزيجات والأبناء، تقرر جمع شمل أولادها وأحفادها، ويلعب لطفي لبيب دور أهم أزواجها، وتجسد دور الراقصة المعتزلة فريدة سيف النصر.

مسلسل "ولاد إمبابة"، بطولة لطفي لبيب، فريدة سيف النصر، شمس، سعد الصغير، أحمد شيبة، عمرو رمزي، مصطفى أبوسريع، راندا البحيري، إيناس النجار، سوار النجار، إيمان السيد، غادة نافع، عبدالله مشرف، سميرة صدقي، نادر أبوالليف، ريكو، علاء زينهم، منير مكرم، أيمن قنديل، مراد فكري، أيمن منصور، أحمد ميشو، هاني حسن الأسمر، أحمد منير، من تأليف أيمن بكري، مدير تصوير محمد شفيق، إنتاج شركة ماندو والكينج للإنتاج الفني عمرو ماندو وبلال صبري ومن إخراج ممدوح زكي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard