الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا إلى أقوى برامج المقالب في شهر رمضان

جورج حداد
تعرّفوا إلى أقوى برامج المقالب في شهر رمضان
تعرّفوا إلى أقوى برامج المقالب في شهر رمضان
A+ A-

أصبحت برامج المقالب مرتبطة بشكل كبير بشهر رمضان المبارك، حيث لاقى هذا النوع من البرامج رواجاً كبيراً، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حظي به برنامج "مقالب رامز" الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، والذي دخل السباق الرمضاني هذا العام ببرنامج جديد، وفي هذا السياق سنعرض لكم أهم برامج المقالب التي ستعرض خلال الشهر الفضيل هذا العام.

"رامز مجنون رسمي"

كعادته سيطل رامز جلال علينا من خلال قناة MBCK، وستدور فكرة البرنامج هذا من خلال استضافة النجوم لإجراء حوارات، وبعد الانتهاء يبدأ رامز بمقالبه المعتادة والخطيرة.

برنامج "المهزرتية"

هو برنامج جديد سيُعرض خلال العام الحالي، وستعتمد فكرته على استقبال الضيوف عن طريق إعلانات وظائف وشقق للإيجار، وهو شبيه ببرامج الكاميرا الخفية التقليدي.

برنامج "البروفة"

تدور فكرة هذا البرنامج على طلب بروفات تمثيل من مجموعة من الشباب الحالمين بالنجومية، ويتم القول لهم بأنهم سيشاركون في أعمال درامية كبيرة... لتدور بعدها مجموعة من الأحداث الكوميدية أبطالها انتصار وبدرية طلبة.

برنامج "محدش فاهم حاجة"

البرنامج من تقديم الممثل محمد ثروت الذي اعتدنا عليه في الأعمال الدرامية والتلفزيونية والسينمائية والمسرح أيضاً، ولكنه هذه المرة يخوض تجربة تقديم برنامج تلفزيوني من نوع المقالب، ويستضيف فيه مجموعة من زملائه الفنانين، ويعرض البرنامج على شاشة MBC مصر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم