الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تايلور سويفت تصف إصدار أغانٍ قديمة لها بـ"جشع سافر"

المصدر: "رويترز"
تايلور سويفت تصف إصدار أغانٍ قديمة لها بـ"جشع سافر"
تايلور سويفت تصف إصدار أغانٍ قديمة لها بـ"جشع سافر"
A+ A-

هاجمت #تايلور_سويفت شركة التسجيلات التي كانت تنتج أغانيها ووصفت إصدار مجموعة من هذه الأغاني تعود لعام 2008 كانت مخصصة لبرنامج إذاعي بأنه تصرف "وقح".

وقالت سويفت لمتابعيها على موقع "إنستغرام" وعددهم 131 مليون متابع: "أود أن أشكر جمهوري الذي نبّهني إلى أن شركة تسجيلاتي السابقة أصدرت الليلة ألبوماً لبعض عروضي التي أذيعت على الهواء".

وأضافت المغنية أن الألبوم، الذي يحمل عنوان "لايف فروم كلير تشانل ستريبد 2008"، هو مجموعة من تسجيلاتها التي أعدت لبرنامج إذاعي عندما كان عمرها 18 عاماً.

ووصفت إصدار شركة "Big Machine Label Group" أغانيها القديمة بأنه "حالة جشع سافر أخرى وسط تفشي فيروس كورونا"، فيما امتنعت الشركة عن التعقيب.

وسجّلت سويفت أول ستة ألبومات لها مع شركة "Big Machine" قبل أن تتركها وتنضم لشركة "Universal Music Group". وتملك "Big Machine" التسجيلات الأصلية لأغانيها القديمة وبموجب قاعدة شائعة في القطاع تملك حق إصدار المواد التي سجلتها المغنية عندما كانت تعمل مع الشركة.

وتفجر الخلاف بين سويفت والشركة وكبار مديريها التنفيذيين بشأن استغلال أغانيها القديمة منذ أكثر من عام. وتصاعد الخلاف في تشرين الثاني الماضي عندما قال المسؤول عن الموسيقى بالشركة سكوتر براون إن أسرته تلقّت تهديدات بالقتل بسبب تصريحات سويفت وطالب بالتهدئة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم