تعدّدت الأدوار... نجوم مسرح مصر ينتشرون في دراما رمضان

24 نيسان 2020 | 12:30

المصدر: "النهار

نجوم مسرح مصر.

يوماً بعد يوم تزداد مساحة وجود نجوم فرقة "مسرح مصر" في بورصة الأعمال الفنية، وخاصةً الدراما التلفزيونية. ومع بداية موسم دراما رمضان، بدت سيطرتهم على أغلب المسلسلات الكوميدية واضحة في خريطة العرض الرمضاني، في مؤشر مستقبلي لتغيير خريطة نجوم الكوميديا في مصر، والذين غالباً ما تأتي انطلاقاتهم من الدراما التلفزيونية في الموسم الأكثر مشاهدة على الإطلاق طوال العام.

يتواجد نجوم مسرح مصر في خمسة مسلسلات منها، وتتراوح مشاركاتهم بين البطولة المطلقة أو المشتركة في بعض الأعمال، وبين الظهور كضيوف شرف في أعمال أخرى، وأبرز هذه المسلسلات "عمر ودياب " و"اتنين في الصندوق" و"رجالة البيت" و"تيمون وبومبا" و"فالنتينو".

الثنائي علي ربيع ومصطفى خاطر يقدّمان مسلسل "عمر ودياب"، بعد أن حصل كل منهما على البطولة المطلقة في أعمال سابقة. المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني. ويشارك معهما أيضاً في بعض الحلقات كضيوف شرف بعض زملائهم في "مسرح مصر"، منهم "ويزو"، و"أوس أوس".

يقدم كل من حمدي الميرغني ومحمد أوس أوس مسلسل "اتنين في الصندوق"، ولأول مرة يدخلان عالم  البطولة من خلاله. المسلسل تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وبطولة صلاح عبدالله وبيومي فؤاد ونهى عابدين وانتصار ورحاب الجمل. تدور أحداثه حول شقيقين يعملان في هيئة النظافة، ويتعرضان لمفاجأة تغير حياتهما وتجعلهما يعيشان حياة جديدة.

كما كان من المُقرر أن يظهر محمد عبدالرحمن في مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق ولكنه تأجل بسبب عدم انتهاء التصوير.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard