مبادرة "صامتة"... ومناشدة لمساندة الجسم الرياضي

23 نيسان 2020 | 20:52

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الرياضة اللبنانية بحاجة إلى دعم الجميع.

في ظل توقف النشاط الرياضي في #لبنان وتردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ونظراً لما تعانيه نسبة كبيرة من العائلة الرياضية من وضع معيشي صعب، أطلق مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل مبادرة هدفها دعم الرياضيين.

وفي التفاصيل، فإن عملية الدعم بدأت منذ أسابيع وستسمر خلال الفترة المقبلة، "لتطال أكبر شريحة ممكنة من أهل الرياضة في كل القطاعات الإدارية والفنية، في محاولة لتخفيف بعض الأعباء عن هذه الشريحة"، وفق المعنيين بالمبادرة.

وفي هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها الرياضة اللبنانية، تمنى الجسم الرياضي من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية والاتحادات القادرة، متابعة الخطوة ووضع اليد باليد من أجل مساندة القسم الأكبر من العائلة الرياضية، خصوصاً أن غالبيتهم ليس لديهم مصدر رزق حالياً، بسبب توقف أعمالهم.

وعلّقت معظم الأنشطة الرياضية في لبنان، خصوصاً الجماعية (بعضها لم ينطلق)، منذ تشرين الأول الماضي، مما انعكس سلباً على الجسم الرياضي (موظفين، مدربين، لاعبين، حكام وغيرهم)، الذي بات يحارب وحيداً لتأمين لقمة العيش.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard