الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مدرب البرازيل السابق: هناك فرصة واحدة أمام نيمار ليكون الأفضل في العالم

جورج حداد
مدرب البرازيل السابق: هناك فرصة واحدة أمام نيمار ليكون الأفضل في العالم
مدرب البرازيل السابق: هناك فرصة واحدة أمام نيمار ليكون الأفضل في العالم
A+ A-

يعتبر اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا واحداً من أبرز المواهب الكروية في العالم، لكن ورغم موهبته الكبيرة الّا أن نيمار خيّب أمال محبيه ولم يتمكن من التتويج بلقب الكرة الذهبية التي كان من المتوقع أن يسيطر عليها في الفترة الماضية.

ابتعاد نيمار عن التتويج بهذه الجائزة يرجعه كثيرون الى رحيله عن فريقه السابق برشلونة نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما أكده مدرب نيمار السابق في المنتخب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، الذي قال خلال تصريحات أدلى بها، لشبكة "فوكس سبورتس" العالمية: "أود أن أقول لنيمار اليوم، وأنا أعرف ما أعرفه، عُد إلى برشلونة إذا سنحت لك الفرصة". وأضاف: "إذا حدث ذلك، ستحظى بفرصة أن تكون الأفضل في العالم بالتساوي مع النجوم الآخرين".

يُذكر أن سكولاري عمل مع نيمار عامين في المنتخب البرازيلي، حيث قاد السيليساو للفوز بكأس القارات في 2013، وقادهم في مونديال 2014 قبل الإقصاء من نصف النهائي ضد ألمانيا خلال المباراة المذلة التي انتهت بفوز منتخب الماكينات بنتيجة 7/1.

هذا وهناك عدة تقارير صحفية تشير الى اقتراب عودة نيمار الى برشلونة بعد ان انتقاله في عام 2017 الى الفريق الباريسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون أورو جعلت من البرازيلي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم