الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: الممثل الكويتي طارق العلي يدافع عن ابنه

صيحات
بالفيديو: الممثل الكويتي طارق العلي يدافع عن ابنه
بالفيديو: الممثل الكويتي طارق العلي يدافع عن ابنه
A+ A-

بعدما ترددت أنباء تتهم نجل الفنان الشعبي الكويتي المعروف طارق العلي بإضرام النار داخل نظارة مخفر  في محلة "الصليبخات" أثناء حجزه فيها، الذي أدى إلى إصابة عدد من عناصر الشرطة بحالة اختناق نقلوا إلى المستشفى، خرج الفنان الكويتي عن صمته ليتحدث عبر منصته على السوشيل ميديا مدافعاً عن نجله سلطان. 

 ونفى خلال الفيديو كل ما نُسب إلى إبنه قائلاً: "توضيح لما تدوول ببعض مواقع السوشل ميديا عن موضوع اتهام ابني سلطان بحرق نظارة مخفر شرق الصليبيخات والحمدلله رب العالمين والقضاء الكويتي النزيه الفيصل بيني وبينهم". وأضاف منفعلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل، وقالوها تيجيك التهايم وانت نايم، هل أنا الوحيد اللي في الكويت فنان مشهور، وهل أنا الوحيد الفنان المشهور عنده عيال".

ونفى أن يكون نجله هو من أشعل الحريق ومما قاله: “ايش معنى أنا الوحيد اللي إذا صارت مصيبة قطيتوا اسمي، خلصتوا مني تلحقون ولدي سلطان".

ووجه العلي رسالةً إلى المواقع الإخبارية التي نشرت الخبر: "فقدت مصداقيتك وأطلب من جمهوري ألا يتابعوك، وفي واحد حاطله سناب كاتب كلام فيه عجيب، والقضاء الكويتي النزيه هو الفيصل بيني وبينكم". وختم طارق العلي رسالته: "أحب أطمنكم ولدي بخير ومايسوي هالسوالف".

لتصلك أخبارنا انضم إلى قناتنا على  تلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/say7at_lb

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم