ديوكوفيتش يتوقع مصير موسم التنس

22 نيسان 2020 | 09:50

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ديوكوفيتش (أ ف ب).

توقع الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش المصنف أولاً عالمياً أن يُستأنف موسم #كرة_المضرب بدورات إقليمية، بسبب القيود المفروضة على السفر حول العالم، على خلفية تفشي فيروس #كورونا، الذي لن يتيح للاعبين التنقل بسهولة.

وعلّقت رابطتا المحترفين والمحترفات الموسم الكروي في شهر آذار الفائت حتى منتصف تموز على أقل تقدير، علماً أن بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى، تأجلت إلى أيلول فيما ألغيت بطولة ويمبلدون الانكليزية.

وقال ديوكوفيتش خلال حديث مباشر مع الإيطالي فابيو فونيني عبر "انستغرام": "أعتقد أنه سيكون هناك دورات إقليمية أكثر. أعتقد أن ذلك سيحصل قريباً جداً".

وتابع اللاعب، المتوج بـ17 بطولة كبرى: "لا أعرف ما سيحصل بما خص الحجر الصحي. إسبانيا، إيطاليا وكل البلدان حول العالم ستكون لديها نماذج مختلفة (للخروج منه). سيكون من الصعب استئناف الجولة حول العالم لأن جولتنا أسبوعية في مختلف البلدان".

وأردف "نولي": "لذا أعتقد أنه سيكون هناك دورات إقليمية، لكن ربما من دون حصد النقاط منها في الوقت الراهن لأن الأمر معقد كثيرا".

وأقر فونيني المصنف 11 عالمياً انه سيكون "من الصعب جداً" العودة إلى المنافسات هذا الموسم.

وتوجه إلى ديوكوفيتش: "أنت من صربيا حيث تنتهي فترة الحجر في 20 أيار، ولكن في إسبانيا ستستمر حتى 25 حزيران. لذا من الصعب تخيّل لعب الدورات مجددا".

كما ولم يبدُ فونيني بطل دورة مونتي كارلو الفرنسية للماسترز العام الفائت، متحمساً حيال فكرة خوض المباريات خلف أبواب موصدة بوجه الجماهير.

وقال: "هل بإمكانك تخيل نهائي غران شليم من دون أحد؟ في رأيي من الصعب جداً (اللعب من دون جماهير) ولكن أتفهم أن هناك سبباً لذلك".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard