الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

200 غيغا مواد إباحية... القبض على 5 شباب بتهمة تدشين أول موقع إباحي مصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
200 غيغا مواد إباحية... القبض على 5 شباب بتهمة تدشين أول موقع إباحي مصري
200 غيغا مواد إباحية... القبض على 5 شباب بتهمة تدشين أول موقع إباحي مصري
A+ A-

واقعة غريبة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، بعد إلقاء قوات الأمن القبض على 5 شباب لاتهامهم بإنشاء وإدارة موقع إباحي مصري وتصوير أفلام جنسية وإذاعتها عبر شبكة الإنترنت على غرار المواقع الأجنبية.

خبر القبض على الشباب المصري المتهم بتصوير وبث أفلام إباحية، أثار ردود فعل واسعة وانتقادات عنيفة بسبب التدني الأخلاقي والاتجاه إلى مثل تلك العادات الغريبة على المجتمع المصري والعربي.

وأمرت نيابة 6 أكتوبر بحبس 5 شاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث بدأت الواقعة بورود معلومات للإدارة العامة لمباحث آداب الجيزة حول ضلوع شخص فى إنشاء موقع إباحي جنسي على شبكة الإنترنت وتصوير رجل وفتاة في أثناء ممارسة الرذيلة ورفع المحتوى الإباحي الخاص بهما على الموقع الإلكتروني.

وكشفت التحريات صحة البلاغ، حيث تبين أن المتهم الرئيسي يستأجر شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر ويقوم بإحضار المتهمين الآخرين إلى شقته وتصوير الأفلام الإباحية لهم ثم رفعها على الموقع الخاص به.

بعدها ألقى رجال الأمن القبض على المتهم الرئيسي متلبساً مع فتاة ورجل في أثناء قيامهم بتصوير فيلم إباحي، وتم تحريز جميع المقاطع المصورة والبالغ مساحتها 200 غيغابايت، فضلًا عن تحريز بعض الملابس والأدوات والمعدات المستخدمة في الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم الرئيسى أنشأ موقعاً إباحياً وبناء عليه قام باستقطاب الفتيات ومنهن أفريقيات وإقناعهن بتصوير الأفلام الجنسية مع آخرين داخل شقته بمقابل مادي، وكان يقوم بعرض أجزاء من الأفلام الجنسية على موقعه مجاناً والأفلام الكاملة بمبالغ مالية، حيث حصد المتهم مكاسب مالية كبيرة من الموقع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم