الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مذيعة وضيوف مثيرون للجدل في "شيخ الحارة"... "أسرار للمرة الأولى" (صور)

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
مذيعة وضيوف مثيرون للجدل في "شيخ الحارة"... "أسرار للمرة الأولى" (صور)
مذيعة وضيوف مثيرون للجدل في "شيخ الحارة"... "أسرار للمرة الأولى" (صور)
A+ A-

تستعد قناة "القاهرة والناس" لإذاعة النسخة الجديدة هذا العام من برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدّمه في هذا الموسم الرمضاني المخرجة إيناس الدغيدي.

ومن المنتظر أن يستضيف البرنامج مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم: محيي إسماعيل، وسهير رمزي، وإدوارد وعبدالباسط حمودة، وصفية العمري، وحسن شاكوش.

وهناك أيضاً تامر هجرس، وإنجي علي، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر الأسبق عصام الحضري، وغيرهم.

ومن المنتظر أن تكشف الدغيدي بأسئلتها ومن خلال "شيخ الحارة" عديداً من أسرار النجوم والتي لم يكشف عنها، وتواجههم، بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، وكذلك القضايا الساخنة التي أثارت الجدل على مدار السنوات الماضية، وهو ما اعتادت عليه الدغيدي في هذه النوعية من البرامج.

يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة كانت تقدم البرنامج الذي بدأت أولى حلقاته في العام 2017 واستمر 3 مواسم، وتقدمت وهبة باستقالتها من قناة "القاهرة والناس"، بعد عرض حلقتها مع الإعلامية ياسمين الخطيب.

وجاء سبب تقدم بسمة باستقالتها من القناة، أنها اعترضت على عرض الحلقة منذ تصويرها، وذلك بسبب ذكر ياسمين الخطيب أسماء عديد من الشخصيات العامة، وحكت تفاصيل ما حدث بينهما.

ومع عرض حلقة ياسمين نشب خلاف حاد بين بسمة وإدارة القناة، أدّى في النهاية إلى تقديم الإعلامية استقالتها، ولكن بعد ساعات حذفت القناة الحلقة من "يوتيوب" ولم تتم إعادة بثها مجدداً على الشاشة.

وتزامن ذلك مع قرار نقابة الإعلاميين وقف بسمة وهبة عن العمل، حيث أصدر نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة بياناً كشف فيه ملابسات إيقافها عن العمل لما حدث من تجاوزات في الحلقة التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري.

كانت إيناس الدغيدي قدمت من قبل برنامج "السينما والناس" على قنوات "روتانا"، بعد مغادرة هالة سرحان القناة. وبعدها قدمت برنامج "الجريئة"، ثم "الجريئة والمشاغبين" على قناة "نايل سينما".





















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم