منصة الشارقة للأفلام: تمديد الموعد النهائي للمشاركة

21 نيسان 2020 | 09:00

منصة الشارقة للأفلام.

مدّدت مؤسسة الشارقة للفنون الموعد النهائي المتاح أمام صنّاع الأفلام للمشاركة في نسخة هذا العام من المهرجان السينمائي السنوي "منصة الشارقة للأفلام" المقرر إقامته في 14 إلى 21 تشرين الثاني 2020، والذي يستقبل الأفلام الروائية والوثائقية والتجريبية.

من خلال توفير منصة مؤثرة لصنّاع الأفلام الطموحين والمكرسين، والمنتجين والنقاد والطلاب، يتألف برنامج منصة الشارقة للأفلام من برنامج أفلام مقيّمة، بما في ذلك الأفلام التي حصلت على منحة المؤسسة لإنتاج الأفلام القصيرة، وبرنامج عام من الجلسات النقاشية وورش العمل. تعتبر جميع الأفلام المختارة للعرض في المهرجان مرشحة تلقائياً للفوز بجوائز لجنة التحكيم، والتي سيتم الإعلان عنها في ختام المهرجان. تقام عروض منصة الشارقة للأفلام في المنطقة التراثية بالشارقة، وسينما سراب المدينة في الهواء الطلق، والمباني الفنية في ساحة المريجة، وأماكن أخرى في مدينة الشارقة.

الموعد النهائي الجديد لتقديم الطلبات هو 10 أيار المقبل.

هذه الدعوة مفتوحة أمام المتقدمين المحليين والدوليين. سيتم إبلاغ المتقدمين الذين تختار أفلامهم من طريق البريد الإلكتروني.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard