مدرب بلجيكا يزف خبراً ساراً لجماهير ريال مدريد

20 نيسان 2020 | 13:30

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

هازارد (أ ف ب).

أكد المدير الفني الإسباني لـ #المنتخب_البلجيكي #روبرتو_مارتينيز أن نجم وسط #ريال_مدريد إيدين هازارد يتعافى جيداً من العملية الجراحية التي خضعها لها في كاحله، مشيراً إلى انه "سيعود أقوى" إلى الملاعب.

وقال مارتينيز، الذي قاد بلجيكا إلى نصف نهائي مونديال روسيا 2018، في تصريحات نقلتها الصحف المحلية في بلجيكا: "أعرف أنه يتعافى جيداً ولم يعد بعيداً من الركض مجدداً ولا وجود لأي تعقيدات".

وأضاف: "كل الأمور سارت بشكل جيد لدى إجراء العملية، لكن دائماً ما تتمنى ان تظل الأمور هكذا من دون تعقيدات بعد 4 او 5 أسابيع، وهذا ما حصل".

وتابع: "ندرك بأنه سيعود أقوى. كنا محظوظين بطبيعة الحال، لأنه خضع لعملية جراحية قبل تفشي فيروس كورونا، وتالياً لو حصل هذا الأمر خلال الوباء لكان وجد صعوبة في السفر خارج مدريد. لدي شعور إيجابي بان إيدين سيعود قريباً".

وتعرّض هازارد للإصابة في 23 شباط الماضي، خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة 25 من الدوري، لتتكرر الإصابة التي اضطرته لابتعاد عن الملاعب في وقت سابق نحو ثلاثة أشهر، ثم خضع لعملية جراحية في إحدى عيادات مدينة دالاس الأميركية في 5 آذار الماضي.

وعكر تعدد الإصابات موسم هازارد (29 عاماً) منذ انضمامه إلى النادي الملكي آتياً من تشيلسي الإنكليزي في صيف العام 2019 مقابل 100 مليون أورو، إذ غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة عضلية تعرض لها في التمارين قبيل انطلاق المنافسات، تلتها ثلاثة أشهر بسبب الإصابة الثانية التي تعرض لها في تشرين الثاني.

وشارك هازارد في 15 مباراة فقط مع ناديه هذا الموسم، سجل خلالها هدفاً واحداً.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard