هل يمكنكِ إزالة الرموش المستعارة في المنزل؟

20 نيسان 2020 | 13:24

المصدر: "النهار"

رموش مستعارة.

لسنوات، جعلت الرموش المستعارة أعيننا ناعمة. الحجم الروسي أو النموذج الكلاسيكي، أحدثا ثورة في روتين المكياج لدينا. ولكن هل يمكننا أن نزيلها بشكل صحيح دون خوف من الكارثة؟ تشارك ماري لاسبيك، مؤسسة Cils de Marie ، نصائحها الاحترافية.

 إزالة الرموش المستعارة  في المنزل هي من أحد الأشياء التي لم نفكر أبدًا في القلق بشأنها. لم تكن فكرة إزالة الرموش المستعارة دون مساعدة من المحترفين خيارًا. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب الرموش المستعارة بالضرورة إزالة مثل الأظافر شبه الدائمة. في الواقع، تسقط هذه الرموش الاصطناعية بشكل طبيعي. ومع ذلك، في بعض المواقف (رموش ذات الجودة الرديئة، الشعور بعدم الراحة، وجراحة العيون، إلخ) ضرورية. تفاديا للخطأ، من الأفضل اتباع نصيحة خبير. تعطينا ماري لاسبيكي، مؤسسة Cils de Marie، تقنية DIY الخاصة بها.

إزالة الرموش المستعارة في المنزل: تعليمات للاستخدام

تقول الخبيرة: "إذا بدأت الرموش المستعارة في إزعاجك، يمكنك إزالتها بنفسك بزيت الوجه الحيادي". الفكرة؟ نصنع نوعًا من الكمادات المنقوعة بالزيت بحيث تنزلق برفق فوق خط الرموش لتليين الغراء وإزالته تدريجيًا. بالنسبة للفتيات اللاتي اخترن حجمًا روسيًا (أي وضع 2 إلى 6 رموش على رمش طبيعي واحد)، سيكون العمل أكثر تعقيدًا. توصي الخبيرة باستخدام عود من القطن لاستهداف الأماكن التي تكون فيها الرموش طويلة حقًا. وتشرح قائلة: "أنصحك بوضع الكثير من الزيت، ولكن قبل كل شيء عدم الشد على رمش العين، فقد يؤدي ذلك إلى إتلافه بجدية بالغة". تحذر ماري لاسبيكي : إذا كان الزيت المحايد غير المسبب للحساسية ليس خطرًا على الجلد، فهو للأسف غير عملي بعض الشيء ويخاطر بالتسرب. من الواضح أنه من المهم جدًا غسل يديك قبل البدء.

إزالة الرموش: فكرة جيدة أو سيئة؟

إذا تم تنفيذ وضع الرموش المستعارة بشكل جيد، فإن رمش العين المستعار قد يستمر لأسابيع طويلة ويسقط بشكل طبيعي. تقول الأخصائية: "إذا لم تشعري بأي انزعاج أو ضيق، فلا حاجة لإزالتها". المشكلة؟ سيكون الخط الفاصل بين الرموش الطبيعية والزائفة مرئيًا بوضوح. "لعلاج هذا الأمر، يمكنك إضافة الماسكارا لملء الفجوات والحفاظ على التأثير الحجمي" تختتم ماري لاسبيكي.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard