الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"التوب" البحري لا يفارق كيت ميدلتون

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
"التوب" البحري لا يفارق كيت ميدلتون
"التوب" البحري لا يفارق كيت ميدلتون
A+ A-

من خلال الظهور في التوب البحري المفضل في مقابلة بالفيديو مع بي بي سي يوم الجمعة 17 نيسان 2020، أعادت كيت ميدلتون إحياء حب الموضة من خلال قطعة الأزياء الخالدة التي تأتي جذورها من منطقة بروتون الفرنسية، والتي هي اليوم في قمة الاتجاهات.

 كيت ميدلتون والأمير ويليام مع أطفالهما الثلاثة محجورون في ممتلكاتهم في Anmer Hall، لكنهم يقدمون أخبارهم بانتظام من خلال العديد من الاجتماعات التي تعقد عن طريق التداول بالفيديو. في كل مرة، يجعل لباس كيت ميدلتون الناس يتحدثون. بعد أن نفد مخزون كنزة الخردل من Zara في غضون ساعات قليلة من ظهورها بها، ها هم محبو دوقة كامبريدج مرة أخرى في حالة هرج ومرج.

ولسبب وجيه، ارتدت والدة جورج وشارلوت ولويس قميص البحار المفضل لديها، وهي قطعة أساسية يجب أن تكون في خزانة كل أنيقة. هذه القطعة التي تعود جذورها الى منطقة بروتون الفرنسية والتي تمّ تصميمها للبحارة تثير إعجاب الفاشيونيستا، رغم أنّها تجسّد مظهراً فرنسياً حقيقياً. من محبي قمصان البحارة التي ظهرت بها لأوّل مرّة في أيار 2019 لحضور سباق القوارب، ترتدي كايت ميدلتون نموذج Joostricot . إذا كنت ترغبين أيضًا في ارتداء سترة المارينيير هذه، التي هي في قمة اتجاهات ربيع / صيف 2020 ، فاختاري من المجموعة التي رصدناها لك.

Kate Middleton

La Redoute

Maison Standards

Chiara Mastroianni

Pablo

Charlotte Casiraghi

Gérard Darel,

Ana Girardot

Maje

Anaïs Demoustier

Caroline de Maigret

Alexa Chung

Patou

Reese Witherspoon

Claudia Schiffer

Boden

Courteney Cox

Katie Holmes

Laeticia Hallyday

Saint James x Abbaye du Mont Saint-Michel

Gwyneth Paltrow

Ines de La Fressange

Julie Gayet

Marion Cotillard


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم