الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لاعبو أرسنال يعانون من اضطرابات نفسية

جورج حداد
لاعبو أرسنال يعانون من اضطرابات نفسية
لاعبو أرسنال يعانون من اضطرابات نفسية
A+ A-

قال مدرب فريق أرسنال الانكليزي، الإسباني مايكل أرتيتا بأن لاعبيه يعانون من أزمة نفسية شديدة، وبأنهم جميعاً على اتصال مستمر مع طبيب نفسي خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9rhwGbJgQf]]

ولم يجتمع لاعبو أرسنال، منذ الكشف عن إصابة أرتيتا بفيروس كورونا قبل شهر، حيث خضعوا للعزل الذاتي ومارسوا التدريبات بشكل منفرد في منازلهم، مع فرض حالة الإغلاق في البلاد. وهذا الوضع لم يكن معتاداً بالنسبة للاعبين الذي اعتدوا على نمط حياة سريع مليء بالسفر والتدريبات الشاقة وخوض المباريات، وقد حرص أرتيتا على تقديم أي مساعدة قد يحتاجها لاعبو الفريق.

كلام أرتيتا أتى خلال تصريحات أدلى بها لشبكة "سكاي سبورتس" جاء فيها "لدينا طبيب نفسي يعتني باللاعبين، وهو على اتصال دائم معهم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-_m1XkpDfP]]

وأضاف: "لكننا أيضا نقوم باستمرار بإرسال المعلومات ومقاطع الفيديو ونواصل شغل وقتهم.. كما أننا نحرص على إبقائهم قريبين من عملهم والأشخاص المرتبطين بذلك، وهم نحن أعضاء الجهاز الفني". وتابع :"أجرينا بعض المحادثات الجيدة. وهذا الوقت ساعدني حقا، على الأقل في معرفة اللاعبين بشكل أفضل، فنحن نحاول تحسين العلاقات والتواصل وتعزيز التفاهم بيننا."

يذكر أن مايكل أرتيتا قد أعلن منذ حوالى أسبوعين عن تعافيه من الفيروس، وجاءت أصابة المدرب الاسباني بعد المباراة التي خاضها فريقه أمام نادي أولمبياكوس اليوناني والذي أعلن عن إصابة رئيسه بهذا الفيروس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم