الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بنزيمة: لدي الكثير لأقدمه

المصدر: "أ ف ب"
بنزيمة: لدي الكثير لأقدمه
بنزيمة: لدي الكثير لأقدمه
A+ A-

أبقى مهاجم #ريال_مدريد الفرنسي #كريم_بنزيمة الباب مفتوحاً أمام إمكان الدفاع عن ألوان ناديه السابق #ليون في المستقبل.

ولم يستبعد بنزيمة فكرة العودة إلى النادي الذي رحل عنه إلى فريق العاصمة الإسبانية عام 2009، مقابل 35 مليون أورو، وحاز مع ريال مدريد على العديد من الألقاب المحلية، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وقال بنزيمة (32 عاماً) إلى شبكة نادي ليون في حلقة بثت مباشرة وجمعته مع بعض انصار النادي: "لا اغلق الباب أمام انهاء مسيرتي في ليون".

وأضاف: المهاجم، الذي جدد عقده مع النادي الملكي قبل فترة قصيرة لثلاثة مواسم جديدة: "بعد كل ما فعلته من كتابة التاريخ في مدريد، لم لا؟".

وأوضح: "الجميع يدرك مدى تعلقي بنادي ليون، لقد وصلت إلى ما وصلت اليه بفضل ليون. لن أعود في المستقبل القريب، لأنني ألعب حالياً في النادي، الذي يعتبر الأفضل في العالم".

وكشف: "لدي الكثير للقيام به. بعد ذلك لا أدري ماذا سيحصل. في كل الأحوال سأعود إلى ليون بكل تأكيد أكان كلاعب كرة قدم او في مجال آخر. لا أغلق الباب".

واعتبر أن الاعتزال لا يزال بعيداً، بقوله: "ثمة اعتقاد بأن النهاية عندما يبلغ اللاعب الـ30 الـ31 الـ32 من العمر. لكني اشعر اني في حالة بدنية وذهنية جيدة. لا أتعرض للإصابات واستطيع خوض المباراة تلو الأخرى. بطبيعة الحال، لست في بداية مسيرتي لكني متأكد بأن لدي الكثير من السنوات أمامي".

وخاض بنزيمة 148 مباراة في صفوف ليون سجل خلالها 66 هدفاً، وأحرز معه بطولة فرنسا 4 مرات.

كما خاض 81 مباراة مع منتخب فرنسا، المبعد عنه منذ عام 2015 على خلفية فضيحة ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، وسجل 27 هدفاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم