السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة: حضور قليل و"الحياة تستمرّ" (صور)

المصدر: "النهار"
محمود ابراهيم
عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة: حضور قليل و"الحياة تستمرّ" (صور)
عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة: حضور قليل و"الحياة تستمرّ" (صور)
A+ A-

عقد رجل الأعمال #أحمد_أبو_هشيمة، قرانه على الفنانة #ياسمين_صبري، فى أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين.

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واقتصاره على المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

تمت مراسم عقد القران بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعي الفن والأعمال، بخاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين. وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما في حفل كبير وأجواء صاخبة.

وقال أبوهشيمة وياسمين في بيان لهما: "تقديرا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذ راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم