الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الكاميرا الخفية تعود في رمضان... "مَحدّش فاهم حاجة"

صيحات
الكاميرا الخفية تعود في رمضان... "مَحدّش فاهم حاجة"
الكاميرا الخفية تعود في رمضان... "مَحدّش فاهم حاجة"
A+ A-

يَطلب محمد ثروت من الناس مهمّات غريبة هي مقالب طريفة  سيشاهدها الجمهور في برنامج "مَحدّش فاهم حاجة" على MBC1 و"MBC العراق" في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام. 

قد يعيدنا في الذاكرة إلى كاميرا خفية اشتاق إليها الجمهور منذ توقف الفنان المصري إبراهيم نصر عن تخصيصها للشهر الفضيل في كل عام وحفظ الجمهور شخصياتها كزكية زكريا وغباشي النقراشي وتاتا توتا وغيرها من الشخصيات. 

يوضح محمد ثروت أن البطولة في البرنامج ستكون لأشخاصٍ عاديّين، يلتقي بهم في أماكن عامة ويكلّفهم بمهامّ غريبة وغير منطقية، بعضهم قد يجدها مستفزّة، فيما ينفّذها البعض الآخر على مَضَض، والنتيجة:كوميديا ساخرة ومحبّبة. وحول شغفه بالكوميديا وتقمّصه لأدوار يتفاعل عبرها مع الناس، يقول ثروت: "الكوميديا ملعبي منذ سنوات طويلة، لكن تجربة برامج المقالب جديدة بالنسبة لي، وقد أحببتُها كونها تتميّز بالإرتجال والعفوية، ووجدتُ فيها متعة كبيرة بعدما لَمَستُ التفاعل الإيجابي من الناس.. ولكثرة ما كنت أسمع ضحكاً في الشارع، شعرتُ بأنني أؤدي مَشاهد تمثيلية على المسرح".

محمد ثروت: "لَمَستُ التفاعل الإيجابي من الناس، ولكثرة ما كنت أسمع ضحكًا في الشارع شعرتُ بأنني أؤدي مَشاهد تمثيلية على المسرح"

وحول تفاصيل البرنامج، يقول ثروت: "أقوم بدور حنفي، الذي أقدّم من خلاله شخصيات تختلف في كل حلقة بحسب المِهَن التي تتنوّع بين الطبيب والجزار وبائع الخضار وبائع الدواجن وغيرها، على ألاّ أكشف عن وجهي الحقيقي حتى نهاية الحلقة". يُثني ثروت على فريق الماكياج "الذي حرص على إعطاء كل شخصية حقّها كي تكون مُقنعة للجمهور" على حدّ قوله، ويختم ثروت بالقول: "كنت بحاجةٍ لأن أغيّر جلدي وأنوّع في تجاربي الكوميدية، وأتمنى أن تجد التجربة الجديدة قبولاً من المشاهدين في رمضان".






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم