الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدرب برشلونة: كنت على أعتاب الدوري المصري!

جورج حداد
مدرب برشلونة: كنت على أعتاب الدوري المصري!
مدرب برشلونة: كنت على أعتاب الدوري المصري!
A+ A-

في تصريح مفاجئ قال المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، كيكي سيتين إنه كان على بعد خطوات من الانتقال الى العمل في الدوري المصري الممتاز، قبل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي من تدريب البلوغرانا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_E38f6JLym]]

وقال مدرب فريق ريال بيتيس السابق خلال تصريحات، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل أيام من اتصال برشلونة بي، كنت على وشك الرحيل للعمل في الدوري المصري.. وبالتأكيد كنت سأتولى تدريب البارسا حتى لو مجانًا".

وعن مستوى الفريق بعد استلامه قال: "كانت هناك أوقات لعبنا فيها بشكل مميز للغاية، لكننا افتقرنا إلى الاستمرارية، وفزنا في بعض المباريات التي عانينا فيها.. لكني راض تماماً، وهناك تطور". وتابع: "حين لعبت ضد برشلونة في عهد كرويف، ركضت لمدة 80 دقيقة دون توقف، وقلت لنفسي هذا ما أريده".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9NC3ADq2Mt]]

وعن الأخبار الواردة حول امكانية تولي تشافي مدرب السد القطري، تدريب البلوجرانا مع نهاية هذا الموسم، قال: "آمل أن يأتي لتدريب برشلونة، لقد أُعجبت بتشافي وجميع لاعبي كرة القدم العظماء.. سأرحل عن منصبي وهو سيأتي، لأن هذا هو عالم المدربين".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-UGA5fqlaf]]

يذكر أن الدوريات العالمية متوقفة في الوقت الراهن لأجل غير مسمى بسبب انتشار وباء كورونا حول العالم واصابة العديد من نجوم اللعبة به، على رأسهم مدرب أرسنال الانكليزي مايكل أرتيتا، وثلاثي فريق يوفنتوس الايطالي، باولو ديبالا، بليس مياتيودي، ودانيلي روجاني، بالإضافة إلى العديد من الإصابات التي سجلت في الدوريات الأوروبية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم