الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بعد الإعلان عن برنامجه الجديد... غرق وإصابات خطيرة للنجوم في مقالب رامز جلال

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد الإعلان عن برنامجه الجديد... غرق وإصابات خطيرة للنجوم في مقالب رامز جلال
بعد الإعلان عن برنامجه الجديد... غرق وإصابات خطيرة للنجوم في مقالب رامز جلال
A+ A-

أعلنت مجموعة قنوات "أم بي سي مصر"، رسمياً عن اسم برنامج المقالب الكوميدية للفنان رامز جلال، والذي سيحمل اسم "رامز مجنون رسمي"، حيث تم تصوير البرنامج في الإمارات ويظهر رامز بشخصيته الحقيقية خلال المقلب الكوميدي رفقة الفنانة اليمنية أروى، مع ظهور حيوانات مفترسة وخطرة.

يشهد الموسم الجديد من برنامج رامز جلال ظهور عدد من النجوم على رأسهم فيفي عبده وياسمين صبري ومهى أحمد ودينا وعلي معلول لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس وفرجاني ساسي لاعب الزمالك والمنتخب التونسي وحسن شاكوش وعمر كمال.

برامج مقالب رامز جلال أثارت جدلاً كبيراً على مدار السنوات الماضية، بسبب الأزمات التي تعرض لها عدد من النجوم، ووصل الأمر إلى غرق البعض وتعرض آخرين لإصابات بالإضافة إلى تحريك دعاوى قضائية.

وفي العام الماضي، شهد برنامج المقالب "رامز في الشلال" تعرّض الناقد السينمائي طارق الشناوي للسقوط في الماء، حيث تضمن المقلب فتح جسر ليسقط الضيف في مياه الشلال قبل التقاطه بقارب للوصول إلى إحدى الجزر ليخرج له الفنان رامز جلال متنكراً في هيئة غوريلا، لكن الضيف كان لا يجيد السباحة وهو ما دفع جلال لإيقاف الحلقة للبحث عن الشناوي، ونجح فريق الإنقاذ في انتشاله وسط مخاوف من تعرضه للغرق.

كما أعلن رضا عبدالعال نجم المنتخب المصري الأسبق أنه تعرّض للإصابة بكسر في الضلع خلال مشاركته في البرنامج نفسه هذا الموسم، وكذلك صالح جمعة نجم النادي الأهلي لكرة القدم الذي أكد أنه تعرض لإصابات عدّة.

فيما تعرض الفنان وائل جسار لإصابة في قدمه اليسرى خلال سقوطه في النهر، واستدعي فريق طبي له للتأكد من سلامة قدمه.

وفي العام 2016، قدم جلال برنامج "رامز بيلعب بالنار"، حيث تعرّض الفنان إيمان البحر درويش لإصابات خطيرة جراء استضافته في إحدى الحلقات، التي لم تعرض بسبب تلك الإصابات، قبل أن تفجر أزمة بين الفنان وإدارة القناة، بعد وعدهم لإيمان البحر بأنهم سيتكفلون بمصاريف علاجه، إلا أنهم أخلفوا وعدهم معه وتهربوا منه، بحسب ما كتب الفنان في صفحته الرسمية بموقع "فايسبوك"، ليقرروا عدم عرض الحلقة خوفاً من مقاضاة الفنان الشهير، نتيجة إصابته التي طالت عموده الفقري بالإضافة إلى تهتك في الكتف اليسرى.

وفي البرنامج نفسه، تعرضت الفنانة علا غانم، لإصابة بالغة في أنفها بسبب سقوطها على الأرض في أثناء تنفيذ المقلب، بسبب النيران المُشتعلة حولها، ما دعا رامز لوقف التصوير واستدعاء الإسعاف لها.

وفي برنامج مقالب رامز جلال الذي حمل اسم "رامز تحت الصفر"، تعرّضت الفنانة هنا الزاهد للسقوط بشكل خطر من فوق الزلاجات، فكان نصيبها إصابة مؤلمة، وبكت خلال تنفيذ المقلب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم