الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ارتدي قميص لافاليير مثل النجمات... إنه قمّة الاتجاهات!

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
ارتدي قميص لافاليير مثل النجمات... إنه قمّة الاتجاهات!
ارتدي قميص لافاليير مثل النجمات... إنه قمّة الاتجاهات!
A+ A-

من منصة الأزياء إلى أجمل الإطلالات للنجمات، يشتهر قميص لافاليير خلال هذا الصيف 2020. إليكِ 15 إطلالة للنجمات التي تلهمنا، كل النجمات والملكات في الغوتا.

الموضة هي أكثر شياكة ونوعية من أي وقت مضى. من خلال هذه العقيدة، كان هادي سليمان يبدع في الدار الفرنسية Celine منذ أن تولى التوجيه الفني في عام 2018. في خزانة ملابسه البرجوازية المثالية، هناك، بالإضافة إلى التنانير- الشورت ذات المربعات، والجزمات العالية والفساتين المخصورة، قميص لافاليير (مع ربطة عنق). يتخيلها المصمم موسماً بعد موسم، منسدلة وبخارية، قطعة مثالية وأنيقة بشكل رهيب. هو اتجاه موضة حقيقي سارعت النجمات إلى تبنيه في الحياة اليومية وعلى السجادة الحمراء.

أنيقة وعصرية معاً، يعود الفضل في اسم لافاليير إلى إحدى المحظيات لدى الملك لويس الرابع عشر، لويز دي لا فاليير، التي اعتادت وضع ربطات العنق حول رقبتها. اليوم، لم يعد فستان الطوق على الموضة، لذا جاء قميص لافاليير ليطوّر أناقة الجينز الخام أو التايور. تحت البذلة الرسمية، يحل محل القميص الأبيض الكلاسيكي ويلعب بشكل مثير دور الشياكة خاصة عندما تكون العقدة كبيرة. لتبنّيه، إلقي  نظرة على مظهر Gemma Arterton أو Céline Dion أو Kate Middleton أو Jeanne Damas ،Angelina Jolie والأمر متروك لك!

Angelina Jolie

Kate Middleton

Halima Aden

Un jour ailleurs

Céline Dion

Vanessa Bruno

Sandro

Janelle Monae

Banana Republic

Katie Holmes

Custommade

Isabelle Huppert

Zara

Gemma Arterton

Üterque

Zendaya

Zendaya

Amal Clooney

Ganni

Laura Dern

Alexa Chung

Victoria Beckham

H&M,

Liv Tyler

Only

Elle Fanning

& Other Stories

Salma Hayek

Ted Baker


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم