الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

خضر اطّلع من النمر على جهوزية مراكز الحجر الصحي في بعلبك الهرمل

خضر اطّلع من النمر على جهوزية مراكز الحجر الصحي في بعلبك الهرمل
خضر اطّلع من النمر على جهوزية مراكز الحجر الصحي في بعلبك الهرمل
A+ A-

استقبل محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه بمركز المحافظة في #بعلبك، مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" الدكتور حسين النمر ومعاونه هاني فخرالدين. وتم البحث في آخر المستجدات والمتابعات والاحصاءات والإجراءات والقرارات الخاصة بمكافحة وباء كورونا المستجد، وإجراءات الوقاية المعتمدة، وواقع مراكز الحجر الصحي في المحافظة، وإمكانات الهيئة الصحية الإسلامية.

وأكد المحافظ خضر أنّه خلال الاسبوع المقبل سيقوم بجولة تفقدية على مراكز الحجر ضمن نطاق المحافظة "للاطلاع على مدى جهوزيتها"، وأثنى على "جهود وزارة الصحة العامة، والجهات المعنية بإدارة أزمة الكورونا، والصليب الأحمر، والهيئات الصحية والدفاع المدني، وكل العاملين والمتطوعين الذين يساهمون في الحد من اتتشار هذا الوباء".

بدوره، أشار النمر إلى أنّ "الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني التابع لها، يضعان كل امكانياتهما وتجهيزاتهما بتصرف وخدمة أبناء محافظة بعلبك الهرمل، ومراكز الحجر الصحي التي تم تجهيزها في المحافظة تشمل: مركز دورس بالقرب من تعاضد الجيش، الجناح المخصص داخل مجمع المرتضى في بلدة بوداي، مستشفى الدكتور محمد حيدر في بدنايل، مستشفى علي طه ومنتجع هشام مطر في الهرمل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم