"المسلسلات حرام"... حرب كلامية بين النجوم في مصر بسبب دراما رمضان

16 نيسان 2020 | 13:02

المصدر: "رصد النهار"

العدل وشريف وطعيمة.

أزمة بين السيناريست المصري مدحت العدل والشاعر أمير طعيمة مع لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقاً شريف عبدالفضيل، رداً على تغريدة للأخير أثارت الجدل بعدما أكد أن عدداً من نجوم الفن يتقاضون الملايين لإفساد الصيام في رمضان.

ونشر نجم المنتخب المصري تغريدة في حسابه عبر "تويتر" من كواليس مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، ساخراً من الفنانين بالقول: "ملايين المصريين في الحظر في منازلهم بسبب فيروس كورونا، إلا أن هناك أبطالاً في مدينة الإنتاج الإعلامي يضحّون بحياتهم ويتقاضون ملايين الجنيهات من أجل إفساد صيامك".


حديث نجم الأهلي استفز السيناريست مدحت العدل الذي كتب في حسابه الشخصي عبر "تويتر"، قائلاً: "ومين قاله أصلاً يتفرج على مسلسلات؟ والملايين اللي تقاضاها من لعب كرة القدم كيف أفاد بها الناس؟ الفن المصري طول عمرنا نفخر به بقn بيودي الناس النار، التخلف بقي أُسلوب تفكير، حتى أنت يا كابتن شريف، عيب".


فيما سخر الشاعر أمير طعيمة مما نشره شريف عبدالفضيل قائلاً: "وأنت يا كابتن، كنت بتاخد ملايين من أجل إنقاذ العالم مثلاً"؟

صراعات المشاهير تكررت بسبب دراما رمضان خلال الفترة الماضية، حيث نشرت الفنانة ميار الببلاوي منشوراً عبر "فايسبوك" أثار غضب الفنانة نشوى مصطفى، بعدما نشرت ميار صورة للفنانة دينا وهي تصرح بضرورة العودة لتصوير مشاهد المسلسلات قبل بدء الشهر الكريم، وعلقت عليها: "بجد مقدرين تضحياتكم الفظيعة في سبيل شهر ربنا، شهر الرحمة والمغفرة والصلاة والصوم والذكر، ولكنكم مصممون تضيعوه علينا كأن رمضانكم غير رمضانا أستغفر الله، وكأن رمضان لن يكون رمضان بدون مسلسلات ومسابقات واللهو".


وقررت نشوى مصطفى أن ترد على زميلتها ميار الببلاوي وعلّقت قائلة: "مش ميار كانت تمثل وأعتقد في رمضان ولم تعلن اعتزالها حتى الآن، عيب خليكِ عاقلة وبالغة، وكمان مش حرام تغتابي زميلة وحاطة صورتها، وبعدين الممثلين يضيعوا عليكِ رمضان ليه، اجتهدي في عباداتك". قبل أن تقرر نشوى حذف منشورها.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard