الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كايا جربير تستسلم لهذا التلوين المثالي لشعرها

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
كايا جربير تستسلم لهذا التلوين المثالي لشعرها
كايا جربير تستسلم لهذا التلوين المثالي لشعرها
A+ A-

بعد افتتاحها نادي الكتاب على Instagram، كشفت Kaia Gerber عن لون شعر جديد. ليس هناك حاجة للقول، الحَجر يناسبها تمامًا. والصُور خير دليل.

في منتصف الطريق بين البني والأشقر، يغري هذا اللون العديد من النجمات. آخر واحدة؟ العارضة كايا جربر. خلال هذه الفترة من الحبس، وقعت ابنة سيندي كروفورد في حب هذا اللون الخالد. لا بد من القول إنه لأسابيع قليلة، أرادت الشابة البالغة من العمر 18 عامًا تغيير شعرها.

لقد فكرت أولاً في الغرّة (مثلنا جميعًا)، قبل أن تغير رأيها إلى الصبغ بالكامل في منزلها. ولا بد من القول إن النتيجة جاءت ناجحة. في قصّة شعرها المربعة القصيرة، تعرض Kaia Gerber تدرّجات شمسية مثالية لفصل الصيف. إذا لم يتم تحديد ظروف لون الشعر الجديد من قبل الطرف المعني الرئيسي، فمن الواضح أن معجبيها قد عبّروا عن ذلك.

View this post on Instagram

best friends

A post shared by Kaia (@kaiagerber) on


هذا التلوين البني المائل الى الأشقر هو الاتجاه الأبدي

أصبح لون الشعر البني - الأشقر عنصرًا خالدًا في عالم الجمال، مثله مثل التعادل في tie and dye  قبل بضع سنوات. في الآونة الأخيرة، حصل هذا الاتجاه على نفَس جديد بفضل كيم كارداشيان. مع مصفف شعرها الأبدي، Chris Appleton، انتقلت النجمة من اللون البني إلى اللون البني الأشقر لتلتقط بعدها صورة لها أثارت غيرة أخواتها اللواتي نسخنها بسرعة.

كايا جربير

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم