للعزل والاستمتاع في زمن كورونا... رحلة مميزة إلى الجنة في فيجي

15 نيسان 2020 | 09:25

المصدر: "الدايلي ميل"

تأثرت السياحة في كل بلاد العالم بتفشي فيروس كورونا المستجد، ودعوة الحكومات شعوبها إلى قضاء فترة العزل المنزلي، إلا أن الوضع مختلف في جزيرة بيريفوت مانتا في جزر فيجي.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الجزيرة معروضة لقضاء إجازة بأسعار مخفضة، حيث يبلغ طولها أقل من ميل وعرض 0.6 ميل فقط، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب وتحتوي على غرف نوم مشتركة تبدأ من 60 دولاراً فقط.

الجزيرة ستكون مثالية لقضاء فترة العزل بعيداً عن الخوف من فيروس كورونا، حيث تشهد تواجد مسارات رملية تمر عبر أشجار جوز الهند بدلاً من المسارات الخرسانية، بالإضافة إلى 3 شواطئ مميزة بمياه زرقاء لامعة، بالإضافة إلى رحلات الغوص.

تشهد غرف النوم أربعة أسرّة مع حمام مشترك، كما أن هناك إمكانية لمحبي الخصوصية لاستئجار أكواخ فردية، حيث تبدأ الأسعار من 178 دولاراً.

على عكس رواية روبنسون كروزو، التي تتحدث عن شاب إنكليزي ترك حياته المريحة، وذهب إلى البحر، ليقبض عليه القراصنة ليباع كعبد، ولكن ينجو بحياته وحيداً بعد تحطم السفينة بسبب العاصفة، ليجد نفسه على جزيرة استوائية معزولة، ويعيش فيها لمدة 28 عاماً بمفرده، فيعيل نفسه ويعتمد على ما هو موجود على أرض الجزيرة, فإن زوار جزيرة بريفوت مانتا سيجدون عديداً من أماكن الإقامة التي تناسب جميع الميزانيات، كما أنه لا داعي للبحث عن أي طعام.

وأكد مدير الجزيرة سادي أن الإمدادات تشحن مرة واحدة في الأسبوع و80% من الموظفين من جزيرة مجاورة، قائلاً "لدينا شيء للجميع هنا، ولكن الأهم هو الشعور بالاسترخاء، نحن واحدة من الجزر النادرة التي يوجد فيها ثلاثة شواطئ على مسافة قريبة، إنها تشبه الجنة".

تشمل الرسوم 119 دولاراً مقابل جميع الوجبات و"واي فاي" والرياضات المائية غير الآلية بما في ذلك استئجار الغطس والتجديف بالكاياك.

هناك أيضاً أنشطة مجانية معروضة، مثل المشي لمسافات طويلة في شروق الشمس والكرة الطائرة ودروس حول كيفية تكسير جوز الهند، وتذوق السائل الحلو البارد.

للوصول إلى جزيرة بيريفوت مانتا، يجب على الضيوف ركوب العبارة من Port Denarau في جزيرة فيجي الرئيسية.

https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-8028847/Isolation-youll-love-Fijis-Barefoot-Manta-Island-dormitory-rooms-starting-just-20.html








ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard