السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تمديد تأجيل الدوري القطري للمرة الثالثة

المصدر: "أ ف ب"
تمديد تأجيل الدوري القطري للمرة الثالثة
تمديد تأجيل الدوري القطري للمرة الثالثة
A+ A-

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسمياً عن تمديد فترة تعليق الدوري المحلي من 15 نيسان إلى 30 منه.

وذكر الاتحاد عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "يعلن الاتحاد القطري استمرار تمديد إيقاف كل الأنشطة الرياضية المحلية حتى 30 نيسان الحالي".

وأكد أن تمديد التأجيل "جاء في إطار الجهود والاجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة الأجهزة الفنية والادارية واللاعبين والجماهير في الملاعب التي تستضيف المباريات".

كما قررت اللجنة الأولمبية القطرية في بيان أصدرته عبر موقعها الرسمي بـ"تويتر" تمديد تأجيل جميع الأنشطة الرياضية ايضاً حتى 30 الحالي.

وهذا هو التمديد الثالث للتأجيل للدوري القطري وجميع الأنشطة الرياضية المحلية، وبدأ التأجيل الأول من 14 إلى 29 آذار الماضي، ثم من 29 آذار إلى 14 نيسان الحالي، ثم إلى 30 منه.

ويواصل لاعبو فرق الدوري القطري والمحترفين الأجانب، التدريب عن بعد في منازلهم تحت إشراف أجهزتهم الفنية ومدربيهم، من خلال أجهزة تم تزويدهم بها من قبل اتحاد الكرة، فيما يتدرب لاعبو نادي قطر في ملعبهم من خلال مجموعات تضم كل مجموعة 5 لاعبين فقط.

وقرر الايسلندي يمير هالغريمسون مدرب فريق العربي نقل تدريبات اللاعبين إلى الميدان وفق الضوابط التي حددت وتراعي التعليمات الخاصة في إطار الإجراءات للحد من فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم