السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وضع جديد مقبل إلى لعبة PUBG موبايل يوم 16 نيسان الجاري

المصدر: "gadgets"
وضع جديد مقبل إلى لعبة PUBG موبايل يوم 16 نيسان الجاري
وضع جديد مقبل إلى لعبة PUBG موبايل يوم 16 نيسان الجاري
A+ A-

يستعد مطورو لعبة #بابجي الشهيرة للكشف عن وضع لعب جديد يوم 16 نيسان المقبل، حيث نشرت الشركة صورة مثيرة للجدل على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت عليها "Cold Front Survival" .

ونقل موقع "gadgets" التقني، أنه وعلى الرغم من عدم تأكيد الكثير بشأن الوضع الجديد، إلا أن المنشورات المتعددة على تويتر وإنستغرام وفيسبوك من الحساب الرسمي للألعاب كان لديها معجبون يحاولون معرفة ماهية الوضع الجديد. ومن إحدى المشاركات يمكن ملاحظة أنه سيتم إضافة عنصر جديد إلى اللعبة. يظهر منشور آخر صورة طائرة بدون طيار كجزء من وضع Cold Front Survival الجديد.


وأشارت بعض التقارير إلى أن الوضع الجديد يمكن أن يكون خريطة جديدة أيضاً، حيث يدّعي البعض على تويتر أنها نسخة ثلجية من الخريطة الكلاسيكية Erangel، فيما كانت هناك تغريدات من حساب PUBG Mobile الرسمي مع صور مختلفة، قائلة إن Cold Front Survival سيبدأ في 16 نيسان، ومن الوصف المكون من سطر واحد وأحدث صورة له، فيبدو أن Cold Front Survival سيكون منطقة جليدية على غرار خريطة Vikendi.

وتُظهر الصورة لاعبًا يمسك بيد زميله في المعركة، مع لاعبين آخرين في الخلفية يبدو أنهما ينتميان إلى نفس الفريق، وكلهم عالقون بسبب تساقط الثلوج أو ما يمكن أن يكون عاصفة ثلجية أيضًا، ويقول الوصف، "الأمور تسير قليلاً ... باردة هنا".

وفي تغريدة أخرى تمت من خلال الحساب الرسمي لـ PUBG Mobile قبل بضع ساعات، أظهرت الصورة المشتركة طائرة بدون طيار في المناطق الجليدية من Cold Front Survival، لكن يبدو أنه تم حذف التغريدة بعد ذلك، حيث يمكن أن يُنسب استخدام الطائرات بدون طيار إلى اللعبة المنافسة لـ Call of Duty: Mobile.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم