الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

زوجة براينت تسترجع الأحزان في ذكرى مباراته الأخيرة

المصدر: "أ ف ب"
زوجة براينت تسترجع الأحزان في ذكرى مباراته الأخيرة
زوجة براينت تسترجع الأحزان في ذكرى مباراته الأخيرة
A+ A-

استذكرت #فانيسا_براينت زوجها الراحل #كوبي_براينت في ذكرى مباراته الأخيرة في دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين، والتي أمطر خلالها سلة يوتاه جاز بـ60 نقطة.

وقالت فانيسا براينت في منشور بـ"انستغرام" عن أسطورة لوس أنجلس ليكرز، الذي لقي مصرعه خلال حادث تحطم مروحية في 26 كانون الثاني مع ابنته جيانا و7 آخرين: "زوجي عمل بلا كلل طوال 20 عاماً. أعطى كل شيء. كل ما أراده هو قضاء بعض الوقت معي ومع فتياتنا (الأربع) للتعويض عن الوقت الضائع. أراد التواجد هناك (مع العائلة) في كل مرحلة هامة ولحظة خاصة في حياة فتياتنا".

وتضمن المنشور مقطع فيديو يبرز أهم لقطات المباراة الأخيرة التي سجل فيها براينت 60 نقطة قاد من خلالها ليكرز إلى الفوز على جاز 101-96 في 13 نيسان 2016، كما تضمن الفيديو لقطة تظهر "بلاك مامبا"، الفائز بلقب الدوري 5 مرات خلال أعوامه الـ20 في "ستايبلس سنتر"، مع عائلته في الملعب وهو يعانق فانيسا ويقبل ابنتيه ناتاليا وجيانا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-7erxtDRAB]]

وأعربت فانيسا عن حزنها لأن براينت لم يتمكن من "الاستمتاع بالاعتزال لأكثر من ثلاثة أعوام و9 أشهر"، مشيرة إلى أنهما رزقا بطفلتين بعد الاعتزال هما بيانكا التي ولدت في كانون الثاني 2016، وكابري التي ولدت في حزيران الماضي.

وتابعت: "رزقنا بطفلتين أخريين، فاز بجائزة أوسكار (عام 2018 عن أفضل فيلم رسوم متحركة حيث كان المنتج التنفيذي لفيلم دير باسكتبول)، افتتح استوديوات غرانيتي، أصبح مؤلفاً وتصدر لائحة الكتب الأكثر مبيعاً 5 مرات (بحسب تصنيف صحيفة نيويورك تايمس)، ودرب فريق جيانا لكرة السلة خلال هذه الفترة. عملت (جيانا) بجد وأعطت كل ما لديها 7 أيام في الأسبوع، على غرار والدها"، معتبرة أن "الحياة غير عادلة" وما حصل لزوجها وابنتها اللذين لقيا مصرعهما عن 41 و13 عاما توالياً، "قاسياً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم