الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

برومو عمر ودياب يحسم الاشتباك مع "الهضبة"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
برومو عمر ودياب يحسم الاشتباك مع "الهضبة"
برومو عمر ودياب يحسم الاشتباك مع "الهضبة"
A+ A-

جاء البرومو الذي طرحه رئيس شركة "سينرجي" المنتج تامر مرسي على "إنستغرام" لمسلسل "عمر ودياب"، ليؤكد ما جاء في "النهار" من أن المسلسل ليست له علاقة بالفنان عمرو دياب، ولا يحمل هذا الاسم، بل إنه "عمر ودياب"، نسبة إلى اسمي الشخصيتين اللتين يجسدهما بطلا العمل علي ربيع ومصطفى خاطر، وخلال البرومو، وعبر مشاهد منه تم نطق الاسمين منفصلين عمر ودياب وليس عمرو دياب.

وأثار اسم المسلسل لغطاً كبيراً بعد طرح البوستر الرسمي، حيث ظهر اسم الفنان المصري عنواناً له، ويحمل توقيعه كما أكد مؤلف المسلسل، الذي رفض إزاحة الستار عن الاسم الحقيقي، مؤكداً أن اسم "وصل أمانة" الاسم المبدئي للعمل، كان سيتم تغييره قبل رمضان بقليل إلى الاسم الحالي، مشيراً إلى أن المشاهد سيكتشف الحقيقة في أول أيام رمضان مع عرض المسلسل.

وعلى رغم حالة التعتيم على الاسم الحقيقي وهل هو "عمرو دياب" أم "عمر ودياب"، فقد أكدت معلومات خاصة لـ"النهار" أن "الاسم لا علاقة له بدياب، بل يعود إلى اسمي الشخصيتين اللتين يجسدهما كل من علي ربيع ومصطفى خاطر، وصناع المسلسل ربما استلهموا اسم عمر ودياب، من الفنان أحمد حلمي في فيلم زكي شان، الذي طالبته ياسمين عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم بأن يغنّي لها، فرد بأنه سيغني أغنية لسمير وصبري، ثم لعمر ودياب".

تدور أحداث "عمر ودياب" في حلقات منفصلة متصلة حول شابين متورطين في توقيع إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذي يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، محسن منصور، نهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي ومن كتابة فاروق هاشم ومصطفى عمر وإنتاج شركة "سينرجي".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم