الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جونسون أطلّ في فيديو: شكراً لكلّ شخص في بريطانيا يتّبع التباعد الاجتماعي

المصدر: "رويترز"
جونسون أطلّ في فيديو: شكراً لكلّ شخص في بريطانيا يتّبع التباعد الاجتماعي
جونسون أطلّ في فيديو: شكراً لكلّ شخص في بريطانيا يتّبع التباعد الاجتماعي
A+ A-

قال رئيس الوزراء البريطاني #بوريس_جونسون إن "الأمر كان من الممكن أن يسير في أي من الاتجاهين" بالنسبة اليه عندما كان في المستشفى يتلقى العلاج من إصابته بمرض #كوفيد-19 الذي يسببه فيروس #كورونا المستجد.


وقال جونسون، في فيديو على تويتر اليوم الأحد، بعد قليل من إعلان خروجه من المستشفى في لندن: "من الصعب أن أجد كلمات تعبر عن امتناني لهيئة الصحة الوطنية لإنقاذها حياتي".

وشكر "كل شخص في بريطانيا يتبع إرشادات التباعد الاجتماعي". وقال إنه "يعتقد أن الجهود التي تبذلها الأمة بأسرها تستحق العناء".

وزير الصحة 

من جهته، قال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يستريح حاليا في مقر إقامته الرسمي في تشيكرز، ولا توجد نصيحة بشأن المدة التي ستستغرقها هذه العملية.

وكان جونسون خرج من المستشفى في وقت سابق اليوم، ويقضي فترة نقاهة بعد شفائه من كوفيد-19.

وردا على سؤال عما إذا كان هناك أي توجيه بشأن الموعد الذي يمكن فيه لرئيس الوزراء العودة إلى العمل، قال هانكوك خلال إفادة صحافية: "إنه يستريح. إنه في تشيكرز. يسعدني أنه خرج من المستشفى بعد شفائه".

وأضاف: "لا توجد أي نصيحة بشأن فترة (النقاهة)... سيتخذ الأطباء هذا القرار معه. تعمل الحكومة بكفاءة تامة في إطار الاستراتيجية التي وضعها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم