السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سوسييداد يسير على خطى كبار إسبانيا

المصدر: "أ ف ب"
سوسييداد يسير على خطى كبار إسبانيا
سوسييداد يسير على خطى كبار إسبانيا
A+ A-

أعلن نادي #ريال_سوسييداد الإسباني لكرة القدم أنه توصل إلى اتفاق مع لاعبيه لخفض رواتبهم بنسبة قد تصل إلى 20 في المئة، وذلك للتعامل مع تداعيات التوقف الذي فرضه فيروس #كورونا.

وقال النادي الباسكي في بيان: "تم التوصل لاتفاق مع لاعبي فريق الرجال الأول لخفض رواتبهم بنسبة 20 في المئة في حال عدم استئناف البطولة (هذا العام)، و5 في المئة في حال استؤنف الموسم".

وأشار إلى أن "هذا القرار الذي تم اتخاذه مع جميع الأطراف المعنية، يساعدنا على تجنب إجراءات قاسية بحق بقية موظفينا ويساعد على تحقيق التوازن بين الأهداف الاقتصادية للنادي في مواجهة انخفاض الدخل الذي يعاني منه بعد تعليق المسابقات".

وأعرب: "عن امتناننا للتفاهم والتعاون والكرم الذي أظهره الجميع"، كاشفاً في الوقت ذاته عن إعادة 20 في المئة من قيمة الاشتراكات السنوية لمشجعيه.

وكان سوسييداد في المركز الرابع ضمن منافسات الدوري الإسباني قبل أن يتخذ قرار تعليق الموسم في آذار الماضي، كما أنه تأهل الى نهائي مسابقة الكأس المحلية لمواجهة جاره الباسكي أتلتيك بلباو في موعد غير محدد حتى الآن.

وانضم سوسييداد إلى فرق عدة أخرى، مثل برشلونة وغريمه ريال مدريد وجار الأخير أتلتيكو وإشبيلية وسلتا فيغو، في التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين من أجل خفض الرواتب في هذا الوضع الصعب جداً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم