الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيراميدز يتعاقد مع أحمد فتحي

المصدر: "أ ف ب"
بيراميدز يتعاقد مع أحمد فتحي
بيراميدز يتعاقد مع أحمد فتحي
A+ A-

أعلن نادي #بيراميدز ثالث #الدوري_المصري لكرة القدم عن تعاقده مع المدافع الدولي المخضرم #أحمد_فتحي، في صفقة انتقال حر بعد مسيرة حافلة في صفوف فريقه #الأهلي امتدت لأكثر من 10 أعوام.

ونشر بيراميدز تغريدة عبر حسابه في "تويتر" كتب فيها: "رحبوا معنا بجوكر الكرة المصرية!"، في إشارة إلى لقب فتحي (35 عاماً) لإجادته اللعب في أكثر من مركز (مدافع أيمن وأيسر وقلب دفاع ولاعب وسط مدافع).

وكان فتحي أعلن الأربعاء الماضي في بيان رحيله عن النادي القاهري الأكثر تتويجاً في مصر، بعد فشل مفاوضات تجديد العقد الذي يربط بينهما والذي سينتهي هذا الصيف.

وبحسب التقارير، عرض الأهلي على اللاعب عقداً جديداً لموسمين لقاء 11 مليون جنيه (نحو 700 ألف دولار) في الموسم، بينما طلب هو الحصول على 16 مليوناً (نحو مليون دولار) وهو ما قدمه له بيراميدز ولثلاثة مواسم.

وبدأ فتحي مسيرته الكروية مع الاسماعيلي وساعم في قيادته إلى إحراز لقب الدوري موسم 2000-2001، قبل الانتقال إلى الأهلي عام 2007، في مسيرة تخللتها أكثر من تجربة احتراف خارجية شملت أندية كاظمة الكويتي وأم صلال القطري، وشيفيلد يونايتد الإنكليزي ومواطنه هال سيتي على سبيل الإعارة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم