الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد 8 سنوات من إطلاقه... "سامسونغ" توقف مساعدها الصوتي S Voice

المصدر: "جي إس أم أرينا"
ترجمة محمود أبو زهرة
بعد 8 سنوات من إطلاقه... "سامسونغ" توقف مساعدها الصوتي S Voice
بعد 8 سنوات من إطلاقه... "سامسونغ" توقف مساعدها الصوتي S Voice
A+ A-

قرر مسؤولو شركة #سامسونغ إيقاف المساعد الصوتي S Voice في شهر حزيران المقبل، بعد 8 سنوات من ظهوره في هاتف سامسونغ غالاكسي إس 3.

ووفقاً لموقع "gsmarena" فإنّ ظهور المساعد الصوتي الجديد Bixby على هاتف غالاكسي إس 8، ساهم في اتخاذ قرار بإيقاف S Voice الذي لم يكن بديلاً للأوامر الصوتية من #غوغل، ولكنه كان قادراً على القيام بأشياء مثل الاتصال بجهات الاتصال وتعيين التذكيرات وتشغيل التطبيقات وإجراء عمليات بحث.

وأعلن تقرير صادر عن Sam Mobile، أنّ خدمة S Voice ستتوقف نهائيا اعتباراً من 1 حزيران المقبل. وإذا حاول أحد المستخدمين استخدام S Voice بعد ذلك التاريخ فلن يتلقى سوى استجابة تقول: "أنا غير قادر على معالجة طلبك، حاول مرة أخرى في وقت لاحق".

وتضم قائمة الهواتف التي تستخدم S Voice غالاكسي A3 وA5 و A7و A8و A9 وS3 وS4 وS5 وS6 ونوت 2 ونوت 3 ونوت 4 ونوت 5 و FE، بالإضافة إلى نوت برو 12.2 وغالاكسي W و تاب 4 وغالاكسي تاب S.

لم يحقق معالج S Voice نجاحاً كبيراً، ونتيجة لذلك لم يستخدمه كثير من الناس، وهو وهو ما دفع سامسونغ للبحث عن بديل آخر، لتقوم بتطوير Bixby الذي بات يستخدم في أغلب هواتف وساعات شركة سامسونغ الحديثة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم