فتاة تقلد لغات متعددة على "يوتيوب" (فيديو)

14 آذار 2014 | 23:27

أثارت سارة ماريا فورسبرغ ضجة كبيرة على موقع "يوتيوب" بين عشية وضحاها، حيث حصدت أشرطة الفيديو الخاصة بها أكثر من 10 مليون مشاهدة في غضون أقل من أسبوع ونصف أسبوع. واللافت أنها لم تكن يوماً تظن بأنها قد تحظى بمثل هذه الشهرة لقيامها بما قد يعتبره البعض "تافهاً".

وقد بدأ كل شيء منذ حوالى 10 أيام حين قامت سارة بتحميل فيديو بإسم "كيف تبدو اللغات للأجانب" What Languages Sound Like To Foreigners. وتقول سارة أنها لطالما كانت تحب اللغات واللهجات المختلفة لدرجة أنها تتحدث 3 لغاتبطلاقة.
لذلك، قررت تقليد عدد من الطرق المختلفة التي يتحدث بها الناس مع بعضهم البعض في مختلف أنحاء العالم. وقد حصل الفيديو على 100 ألف مشاهدة بين عشية وضحاها ومنذ ذلك الحين تمت مشاهدته أكثر من 8 ملايين مرة!
واللافت أن سارة باتت معروفة لدرجة أنها قد تضطر إلى ترك عملها لتدخل عالمها الخاص وتزيد من شهرتها، حتى أنها قد تكون ضيفة في برنامج Ellen أو Good Morning America وهما معروفان جداً في الولايات المتحدة.
ويمكنكم مشاهدة فيديو What Languages Sound Like To Foreigners و One Girl, 14 Genres هنا:

 

 

 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard