الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عمر السومة: أحلم باللعب لريال مدريد!

جورج حداد
عمر السومة: أحلم باللعب لريال مدريد!
عمر السومة: أحلم باللعب لريال مدريد!
A+ A-

يُعتبر اللاعب الدولي السوري ومهاجم فريق أهلي جدة السعودي، عمر السومة، واحداً من بين أفضل المواهب العربية في الوقت الراهن. فقائد منتخب نسور قاسيون تمكّن من التتويج بلقب هداف الدوري السعودي في أكثر من مناسبة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-unjk0gtOJ]]

وخلال مقابلة أجراها يوم أمس مع قناة "أبو ظبي" الرياضية، قال السومة إنه يحلم باللعب لفريق ريال مدريد الاسباني، أما عربياً فهو سيشتاق للقادسية الكويتي الفريق الذي شهد تألقه بشكل كبير، إلّا أنه سعيد حالياً في النادي الأخضر السعودي. كما قال السومة أيضاً إنه غير قلق على الكرة السعودية بسبب فيروس كورونا، مؤكداً أنها أزمة وستمر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9FWMlmg6Oa]]

وأضاف اللاعب الملقب العكيد: "أنا مرتاح بالأهلي وأمثل نادياً كبيراً، وأحطم أرقاماً كبيرة معه". وأردف: "فريقنا متكامل رغم غياب التوفيق عنا في المواسم الأخيرة، وأي لاعب يتمنى اللعب للأهلي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6li1U_gGzU]]

وعن السبب الذي جعله معشوق جماهير الأهلي، والخلطة السرية وراء ذلك، قال: "لا يوجد أي خلطة، وهذا بفضل توفيق الله وتسجيلي للأهداف رفقة الأندية والمنتخب". وأضاف: "الكرة السعودية لن تتضرر كثيراً أو تتأثر من أزمة فيروس كورونا، فالسعودية دولة كبيرة وعظمى، والقائمون عليها يسيطرون على الوضع". وختم حديثه: "شهر ونصف أو شهران، وتعود الأمور إلى طبيعتها وأفضل بإذن الله".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم