بعد الهجوم على عمرو دياب… زكي فطين عبدالوهاب: ماذا قدّم عادل إمام؟

10 نيسان 2020 | 14:54

المصدر: "النهار"

زكي.

بعد إثارته الجدل في 10 آذار الماضي، بمهاجمة الفنان عمرو دياب، عاد الفنان زكي فطين عبدالوهاب ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادات لاذعة وجّهها للزعيم عادل إمام.

وكتب عبدالوهاب مساء أمس الخميس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، منتقداً عادل إمام: "سؤال من غير شتيمة لو سمحتوا... هو عادل إمام الملقّب بـ"الزعيم"... ماذا قدّم في السنوات الأخيرة... غير  الشخصية نفسها... الدور نفسه... الإفيه نفسه".

وعاد عبدالوهاب ليكمل حديثه عن عادل إمام قائلاً: "أعتقد أنه معتمد على الكاريزما… ليس أكتر... الناس يريدون رؤية "عادل إمام"... أياً كان ما يقدمه".

فطين عبدالوهاب واجه هجوماً حاداً من الجمهور، بعد هذه الانتقادات، التي وجهها إلى عادل إمام، الذي انتهى من تصوير مسلسل فالنتينو، تمهيداً لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

وسبق أن هاجم زكي فطين عبدالوهاب الفنان عمرو دياب في آذار الماضي، بعد أن دافع عن أغاني المهرجانات، وكتب عبر "فايسبوك": "أعلم أن هناك من سيغضب من كلامي، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات، نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة، بمناسبة إيه"، مضيفاً: "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه كما هي منذ 20 سنة، هذا إفلاس فني ما بعده إفلاس، أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوّع أكثر بكثير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".

قبل أن يضطر إلى حذف المنشور بعد هجوم عدد كبير من الجمهور والفنانين عليه.

يذكر أن زكي هو نجل الفنانة ليلى مراد وقدّم خلال مسيرته عشرات الأفلام السينمائية أبرزها "بحب السيما".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard