رئيس هيئة استاد القاهرة لـ"النهار": مستعدون لعودة النشاط

10 نيسان 2020 | 10:18

المصدر: "النهار"

استاد القاهرة.

يستمر توقف النشاط الرياضي في مصر، في إطار مجموعة من القرارات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس #كورونا، وعلى رأس المنشآت الرياضية التي علّقت أنشطتها، استاد القاهرة الدولي.

وأكّد اللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي لـ"النهار"، أن استمرار غلق الاستاد لا يعني توقف أعمال الصيانة، وإهمال المنشأة.

وقال درويش: "على العكس تماماً، لدينا اهتمام بالغ بالحفاظ على رونق استاد القاهرة، وأعمال الصيانة والاهتمام بالملاعب مستمر دون توقف".

وتابع: "نأمل في انتهاء أزمة كورونا، وعودة الحياة الرياضية التي افتقدها المواطن، مرة أخرى، ولدينا استعداد تام لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى".

وأكد درويش أن هناك ترقباً لموعد عودة النشاط الرياضي، مشيراً إلى أنه في حال استمرار تعليق الرياضة بسبب كورونا، فسوف يتم زرع النجيل الصيفي، واستغلال التوقف لصالح استاد القاهرة.

وكان رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، قرر استمرار حظر التجوال الجزئي لمدة أسبوعين إضافيين حتى الثالث والعشرين من نيسان الجاري، كما قرر استمرار إغلاق جميع الأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب، وصالات الألعاب الرياضية بكل أنحاء مصر.

فيما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استمرار تعليق النشاط الكروي حتى نهاية نسيان الجاري.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard