السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مخرج "سكر زيادة" لـ"النهار": استكمال التصوير مرهون بالعودة للقاهرة

المصدر: "النهار"
محمود ابراهيم
مخرج "سكر زيادة" لـ"النهار": استكمال التصوير مرهون بالعودة للقاهرة
مخرج "سكر زيادة" لـ"النهار": استكمال التصوير مرهون بالعودة للقاهرة
A+ A-

كشف المخرج وائل إحسان، مخرج مسلسل "سكر زيادة" الذي يقوم ببطولته كل من الفنانتين الكبيرتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، عن أن المسلسل متوقف بسبب تواجدهم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح إحسان لـ"النهار": أن فريق عمل المسلسل أنهى تصوير كل المشاهد المتعلقة ببيروت، ولكن لا يزال أمامهم عدد كبير من المشاهد بالقاهرة، وأنهم لا يعرفون موعد تصويرها نظراً لعدم معرفتهم بقرار إلغاء الحظر على المطارات وعودتهم للقاهرة، وهو الأمر الذي سيترتب عليه عرض المسلسل.

العمل مأخوذ من فورمات أميركية، وتدور أحداثه حول سيدتين تشتريان فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلمها تجدان نفسيهما اشترتا الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتصبحا مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان لعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما بعضاً وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

مسلسل "سكر زيادة" بطولة كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر وعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفا وهبي، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبوسريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد، ومن إخراج وائل إحسان.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم