الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حفلات كورونا… محمد ثروت "أونلاين" في ليلة النصف من شعبان (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
حفلات كورونا… محمد ثروت "أونلاين" في ليلة النصف من شعبان (صور وفيديو)
حفلات كورونا… محمد ثروت "أونلاين" في ليلة النصف من شعبان (صور وفيديو)
A+ A-

أحيا الفنان المصري محمد ثروت حفل ليلة النصف من شعبان بعنوان "مناجاة"، بدون جمهور وذلك من خلال البث المباشر عبر "يوتيوب"، بعد تعليق الأنشطة الفنية والثقافية والحفلات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقاد الفرقة الموسيقية، الموسيقار علاء عبدالسلام، وشارك مع ثروت في الجزء الثاني الشيخ إيهاب يونس، والمنشد مصطفى عاطف، والمنشد وائل الفشني.

استهل ثروت حفله بالتهنئة بليلة النصف من شعبان، داعياً الله أن يحفظ مصر، قائلاً: "كل عام وأنتم طيبون، وبلدنا بخير وسلام"، ثم قدّم عدداً من الابتهالات، والأغنيات الدينية، والوطنية.

وقال ثروت: "أول مرة في حياتي، أغني في حفل بدون جمهور، ظروفنا أجبرتنا على ذلك، لكنني أرى جمهوري أمامي".

وطلب من الجمهور المكوث في المنازل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد: "أزمة وسوف تنتهي، ابقوا في منازلكم، خليك في البيت".

لم يكن محمد ثروت، أول من لجأ إلى تقديم حفلات بدون جمهور عبر "يوتيوب"، حيث أحيا الفنان تامر عاشور حفلاً قدّم خلاله عدداً كبيراً من أغانيه، ولاقى إشادات جماهيرية واسعة.

كما أحيا عدد من المطربين حفلات عدّة "أونلاين"، لحث الجمهور على البقاء في منازلهم، للحد من الإصابة بفيروس كورونا، منهم علي الحجار، ومي كساب ورامي عياش، وأحمد جمال.

وأعلن الفنان مصطفى حجاج، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، عن إحياء أول حفل له عبر "يوتيوب"، والذي ينطلق في العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم