أحلام تطلق حملة "ساعة الصفر": "للالتزام بالحجر المنزلي وبأوامر قادتنا"

12 نيسان 2020 | 11:14

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

أحلام (فايسبوك).

عداد #كورونا في ارتفاع عالمي وسباق مع الزمن. مئة - ألف - مليون، وعدد الاصابات آخذٌ بالارتفاع. أمام هذا الواقع، بات الرقم صفر غاية منشودة. وبعدما لامس عدد الاصابات المثبتة في الإمارات الـ300، أعلنت الفنانة الإماراتية #أحلام نيتها المشاركة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، داعيةً متابعيها عبر هاشتاغ "#ساعة_الصفر" إلى المشاركة في الحملة بغية الوصول إلى صفر إصابات في دولة الإمارات من خلال الإلتزام بتوجيهات الحكومة الإماراتية.


نشرت أحلام عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو أعلنت من خلاله عن مشاركتها العمل في الحد من انتشار فيروس كورونا، وأرفقته بجملة: "أتمنى أن يصل هذا الفيديو إليكم وأنتم بأتم صحة وعافية وسعادة"، وأضافت: "وددت أن أضع هذا الهاشتاغ وأسميه "ساعة الصفر"، إذ إن  هدفي الأول من خلاله أن نصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معانية أو مصابة بكورونا". كذلك، ومن خلال خاصية القصص (stories)، كتبت أحلام: "لنثبت للعالم أجمع اننا على قدر المسؤولية"، كما دعت الاماراتيين إلى الالتزام بـ"أوامر قادتنا سمعاً وطاعة"، مرفقةً إياه بهاشتاغ "#خلونا_بالبيت".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard