بيار الضاهر لـ "النهار" : الضغوط تستهدف كل الاعلام وليس الـLBCI فقط

14 آذار 2014 | 12:07

المصدر: خاص- "النهار"

  • المصدر: خاص- "النهار"

أكد رئيس المؤسسة اللبنانية للارسال بيار الضاهر ان السبب الذي اقدمت عليه المؤسسة بحجب برنامج "نهاركم سعيد" قبل ظهر اليوم "يعود الى الضغوط التي تمارسها الطبقة الساسية على وسائل الاعلام". واضاف: "امام هذا الواقع الاعلامي، لاحظنا ان عدداً كبيراً من السياسين والمرجعيات الدينية التي لا تعجبها ولا تتقبل طريقة تعاطي وسائل الاعلام معها ، تلجأ الى القضاء والى نصوص مكتوبة كانت تصلح في ايام الاستقلال. ثمة نصوص حجرية يعتمد عليها القضاة اصبحت غير مقبولة ولا تتلاءم مع تطورات العصر وما دخل على عالم الاعلام".
وسئل من يتحمل المسؤولية القضاء ام السياسيين أم الاثنين معاً؟
اجاب: "بالطبع الطبقة السياسية هي التي تتحمل المسؤولية اولاً. انظروا الى القضاء كيف يلاحق المدون عماد بزي لانه علق على شارب وزير سابق (بانوس مانجيان) . نحن لسنا ضد القضاء، لكن اصبح من المطلوب اعادة النظر في كل النصوص والمواد التي تتعلق بوسائل الاعلام والصحافة".
وسئل من اي جهات تلقيتم الضغوط والتهديدات؟
اجاب : "الهجوم لا يستهدف الـLbci، بل كل الاعلام مستهدف. ونحن سمينا جهات سياسية ودينية وحزبية . واكرر ان المسؤولية تقع اولاً على السياسيين".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard