السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ما لا تعرفه عن بطلة "لا كاسا دي بابل" العربيّة الأصل!

جورج حداد
ما لا تعرفه عن بطلة "لا كاسا دي بابل" العربيّة الأصل!
ما لا تعرفه عن بطلة "لا كاسا دي بابل" العربيّة الأصل!
A+ A-

تمكنت الممثلة الأردنية الأصل نجوى نمري من خطف الأنظار خلال مشاركتها في الجزءين الأخيرين للمسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل"، حيث لعبت نجوى دور المحققة أليسيا سارا المكروهة من قبل المشاهدين، بسبب أساليبها في التعامل مع عصابة البروفيسور. لكن لا يمكننا سوى رفع القبعة لها على تأديتها للدور بشكل رائع ومميز للغاية، وفي هذا المقال سنعرض لكم أبرز المعلومات التي تجهلونها عن نجوى نمري.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-kX26zH2yB]]

  • نمري فنانة اسبانية ولدت في 14 شباط من عام 1972 من أب أردني وأمّ إسبانية، اسمها الكامل هو نجوى كرم نمري، ولديها أخ اسمه كريم، وأخ غير شقيق اسمه أندريه، وأختان غير شقيقتين هما سارة وناديا.
  • الظهور الأول لنمري كان في فيلم Salto al vacío عام 1995 بدور أليكس، ثم شكلت فرقتها الخاصة عام 1996 مع DJ ومنتج تسجيل إسباني يُدعى كارلوس جان. أطلقوا اسم Najwajean على الفرقة وهو الإسم الأول للممثلة والإسم الأخير للـDJ الاسباني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-h-axdHySR]]

  • عاطفياً، تزوجت عام 1995 بالمخرج والكاتب دانيال كالبارسورو، وهو مخرج فيلمها الأول، لكن لم تسر الأمور بينهما على ما يرام فانفصلا بعد خمس سنوات من زواجهما في عام 2000. أنجبت عام 2004 ولداً واحداً من شريكها مارتين.
  • فازت الممثلة الاردنية بجائزة جان كارمنت عن فيلم Salto al vacío عام 1995. وقد فازت بالجوائز الست الأخرى أثناء ترشيحها لخمس عشرة جائزة مختلفة!

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9bi9MaHY6f]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم