الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كورونا يبخِّر حلم ريال مدريد بضمّ مبابي

جورج حداد
كورونا يبخِّر حلم ريال مدريد بضمّ مبابي
كورونا يبخِّر حلم ريال مدريد بضمّ مبابي
A+ A-

يُعتبر النجم الفرنسي كيليان مبابي واحداً من بين أفضل اللاعبين حول العالم في السنوات الثلاثة الأخيرة، كما أن الفرنسي يُعتبر الموهبة الشابة الأفضل في العالم خلال الوقت الراهن. الأمر الذي ربط اسمه بالعديد من الأندية حول العالم وعلى رأسها فريق ريال مدريد الاسباني الذي يضم صاحب الـ21 عاماً على رأس قائمته.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9_1parimMX]]

لكن يبدو أن حلم ريال مدريد في ضم مبابي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة قد تبخر بسبب الأزمة المالية التي من المنتظر أن تعانيها الأندية حول العالم بسبب فيروس كورونا. هذا ما ذكره موقع "le10sport" الفرنسي، الذي أكد على عدم دخول ريال مدريد في مفاوضات لضم مبابي هذا الصيف، بسبب فيروس كورونا، وما سبّبه في ضرر اقتصادي بالغ على الأندية.

وسينتظر ريال مدريد حتى صيف 2021، مع تبقي موسم واحد فقط على نهاية عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، من أجل إقناع النادي الفرنسي ببيع لاعبه، حتى لا يرحل مجانًا. ما يجعل سعره أرخص من الوقت الحالي، إذ تبلغ القيمة السوقية الحالية له حوالي 200 مليون أورو. ويحاول باريس إفشال مساعي ريال مدريد من خلال محاولته للوصول إلى حل مع مبابي قبل نهاية الموسم الجاري، حتى لا يبدأ الموسم الجديد وينتهي بدون اتفاق، ويكون مضطرًا لبيع اللاعب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم